رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فارس المدنى ويسرى سعّوف يُودّعان "Arab Idol"

بوابة الوفد الإلكترونية

في حلقة حافلة ومشوّقة، حلّت خلالها النجمة نوال الزغبي ضيفةً مميّزة على "البرايم".. وغنّت عدداً من أغنياتها الجديدة والقديمة، ودّعَ كل من: فارس المدني ويسرى سعوف برنامج "Arab Idol"، وخرجا من التصفيات النهائية بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت من قِبل الجمهور.

وبمزيجٍ من دموع الحزن لمغادرة البرنامج ومفارقة الأصدقاء، والتفاؤل بمستقبلٍ مليء بالنجاحات الفنية، توقّعت لجنة التحكيم لـ فارس ويسرى أن يكون خروجهما من البرنامج بمثابة انطلاقةٍ جديدةٍ لهما في عالم الفن، كونهما أثبتا خلال مراحل البرنامج تمتّعهما بمواصفات التألُّق والنجومية.

وانقسم المشتركون خلال الحلقة إلى 3 مجموعات، وضمّت المجموعة الأولى سلمى رشيد من المغرب، وعبد الكريم حمدان من سوريا، وأحمد جمال من مصر.

أما المجموعة الثانية، فضمّت كل من: زياد خوري من لبنان، ويسرى سعوف من المغرب، ومهند المرسومي من العراق، وضمّت المجموعة الثالثة فرح يوسف من سوريا، وبرواس حسين من كردستان العراق، وفارس المدني من السعودية، ومحمد عساف من فلسطين.

وضمّت مجموعة "منطقة الخطر" كل من: عبد الكريم حمدان، ويسرى سعوف، وفارس المدني، وبرواس حسين، قبل أن يَحسم تصويت الجمهور النتيجة لمصلحة خروج يسرى سعوف وفارس المدني من البرنامج، وبقاء 8 مشتركين سيتابعون المنافسة خلال الأسابيع القادمة.