رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9 .. مي عمر تتفرغ لـ ياسر جلال بعد التخلص من مراد مكرم

مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة

شهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9، تصاعدًا في الأحداث، بطولة النجم ياسر جلال، مي عمر ويذاع على شاشة Dmc .

 

ودارت أحداث مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 9، تطور العلاقة بين (أمجد) - مراد مكرم، و (دينا) - بسنت شوقي، وذلك بعدما طلبت (بثينة) - مي عمر منها أن تشغله حتى تتاح لها الفرصة للإهتمام بزوجها الجديد (عمرو) - ياسر جلال .

 

اقرأ ايضًا .. علاقة مشروعة الحلقة 8 .. حب مراد مكرم يحاصر مي عمر في شهر العسل 


وتتابع الحلقة بتعلق (أمجد) و (دينا)، حيث بدأ يندمج معها، وبدأ في الخروج معها وبدأت بينهما علاقة عاطفية جعلته ينسى زوجته السابقة .

 

قصة وأبطال مسلسل "علاقة مشروعة"

يشارك في بطولة مسلسل "علاقة مشروعة"، ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ 15 حلقة، ويناقش أكثر من

قضية اجتماعية هامة، حيث يتناول مساوئ فكرة الزواج الثاني مهما كانت وأثرها السلبي علي الأسرة والأبناء، كما يتطرق العمل لقضية العنف ضد المرأة الذي يهدم العالقة الزوجية ويدمرها.

 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.