رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جابر يتزوج مهرة ويبدأ عمله فى الأدوية المغشوشة.. الحلقة 8 من "ضرب نار"

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل ضرب نار حفل زفاف جابر (أحمد العوضي) ومهرة (ياسمين عبد العزيز)، مع حضور زيدان (ماجد المصري) الذي هنأ جابر ومهرة، وأهداها خاتم ألماظ بمناسبة زفافها، ولكن مهرة ترفضه، وتخبره أن هديتها زواجها من جابر.

 

اقرأ أيضًا

ياسمين عبدالعزيز والعوضي .. ضرب نار في رمضان 2023

 

يبدأ جابر (أحمد العوضي) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 8 العمل برفقة سامي (أحمد الرافعي) في توزيع الأدوية المغشوشة والمجدولة، وبالفعل يقوم بتوزيعها على الصيدليات، تحديدا بعد زواجه من مهرة (ياسمين عبد العزيز) ورغبته في جمع المال.
 
يعين زيدان (ماجد المصري) العترة (محمود غريب) ليعرف له كافة الأخبار عن جابر وعمله، ويخبره العترة بعمل جابر برفقة سامي في الأدوية المغشوشة، مما يكسبه ورقة رابحة ضده.
 

يُعرض مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، عبر شبكة قنوات ON بشكل حصري والإعادة على قناة ON DRAMA  الساعة 8:15، التي تأتي بتردد 11861 رأسي خلال شهر رمضان، كما يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية، كما يتم عرض المسلسل على قناة on.

 

 

تفاصيل مسلسل "ضرب نار"

 

يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من

شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبللغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان

 

على بعضهما البعض ويحدث تقاربا ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا