عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حنان مطاوع تقرر الانتقام.. الحلقة 6 من "وعود سخية"

بوابة الوفد الإلكترونية

أحداث مثيرة شهدتها الحلقة السادسة من مسلسل "وعود سخية" بطولة حنان مطاوع ونور محمود ومحمد رضوان، حيث حضرت سخية فرح «منصور» و«رجبية» ولأول مرة كانت تظهر في الحارة بعد فضيحتها وخروجها هي ووالدها عم «راضي» من المنطقة، وطلبت سخية من «حمادة» زوج صديقتها «رقية» الحديث معه بعيد عن ضجيج الفرح، واستدرجت سخية الحقيقة من «حمادة» مقابل بعض الأموال، وبالفعل أعترف علي «رجبية» التي حرضته علي قتل سخية.

 

اقرأ أيضًا

مواعيد عرض "وعود سخية" والقنوات الناقلة

 

واتفقت سخية مع حمادة علي خطة زواجها من فهيم، وبدأ حمادة في إقناع المعلم «فهيم» للزواج مجددًا دون معرفته بمن هي الزوجة الجديدة، ليكتشف عند وصوله البيت، ونجد هنا تحول مفاجئ في شخصية «حمادة» الذي حاول قتل سخية والآن يُنفذ مطالبها مقابل بعض الأموال، ونرى أن «رقية» صديقتها لم تعرف هذه المؤامرات سواء بمحاولة قتل سخية علي يد زوجها أو زواج سخية من المعلم «فهيم».

 

قررت «سخية» الإنتقام من منصور ونفيسة بزواجها من المعلم فهيم، ليكون ملجأ لحل مشاكلها بعد موت والدها، وبهذا القرار تدفع سخية ثمن غالي وهو العيش مع شخص لم تريده، ولكن في المقابل يأمن ليها الحماية، ويدفع لها الأموال التي تستطيع من خلالها تنفيذ مؤامرتها الإنتقامية.

زواج فرج من ابنة عمه ريهام

 

كما يتزوج «فرج» نجل المعلم «فهيم» من ابنة  عمه «ريهام»، وتملئ أجواء الفرح والسرور بيت شقيق فهيم، ووسط تلك الأجواء نشاهد والدة «ريهام» فى نظرات وتصرفات غربية، نظرًا لرفضها التام لزواج «ريهام» ابنتها من فرج، حيث تعرف الحقيقة بأن زواجهما مجرد مصلحة تخص استيلاء «نفيسة» وابنها علي أموال زوجها.

منصور يتآمر علي سخية والمعلم فهيم


بعد انتقام سخية من منصور بإبلاغها للمعلم بمحاولة إعتداء منصور عليها، قام «فهيم» أمام أهالي الحارة بمد منصور علي رجله، حيث ادعي المعلم بأنه حاول سرقته من محل الجزارة، وبعد هذا الموقف قام «منصور» بحرق المحل، وتشتعل الأحداث ويزداد الإنتقام بين جميع الأطراف.

 

ويعرض مسلسل وعود سخية من بطولة الفنانة حنان مطاوع على شاشتي on والقاهرة والناس، والنهار، المكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2023.

 

ويعرض المسلسل على قناة النهار الساعة 12 منتصف الليل وعلى قناة النهار دراما الساعة 1 صباحا.

 

وتدور أحداثه حول، شخصية تعرضت للظلم والقهر، كما تعرضت لاتهامات كثيرة وهي بريئة منها، موضحة أن الشخصية تمر بتحولات كثيرة، تدفعها إلى الانتقام من كل الناس التي تآمرت عليها.

 

أبطال مسلسل وعود سخية

ويشارك في بطولة مسلسل وعود سخية باقة كبيرة من النجوم البارزين، منهم، الفنانة حنان مطاوع، نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، وتيسير عبد العزيز، وسمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا