رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل المداح الجزء الثالث.. محاولات لخطف ابن صابر وظهور والده المتوفي

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6.. جذبت انتباه الملايين من الجمهور العربي نظرًا للاحداث المشوقة والمثيرة التي وقعت بها، سواء بمحاولات خطف الطفل الرضيع بن صابر المداح وظهور والده المتوفي ليرشده على طريق النجاة من شرور الجن.

بدأ مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 6، بسرد حمادة هلال لوالدته قصة هند بنت الأحمر ومحاولات الجن لخطف نجله"عز" وتتفاجأ بما يقوله وتشعر بالصدمة.

مسلسل مذكرات زوج الحلقة 5 .. لقاء طارق لطفي وفرح يوسف يسبب مشكلة مع زوجته

مسلسل المداح أسطورة العشق

وفجأة يظهر الفنان أحمد بدير والد صابر والذي توفي في الجزء السابق من المسلسل،  ويجلس أمام صابر ويتحدث معه حول ما يجري له من شر الجن، ويشتكي صابر له من الخوف لينصحه بالعودة إلى الخلوة ثم يختفي ليحاول ذئب الهجوم على صابر الذي يستيقظ مفزعًا ليكتشف أنه كان بحلم توغله كابوس.

ويتجه محمد رياض إلى خالد زكي ليطلب منه تغيير المحتوى الذي يقدمه ويركز على موضوعات الجن ولكنه يرفض بشدة، كما يحاول رياض اقناع زين الزوج السابق لرحاب زوجة صابر المداح أن ينضم لهم لمحاربة صابر وسوف يجعل رحاب من نصيبه مرة أخرى.

صابر المداح يعود لبيت والده القديم وظهور جديد لوشم الجن

ويحاول صابر قراءة القرآن على ابنه عز، لتظهر فجأة هند بنت الأحمر وعشيرتها مرددة "ده ابننا من جنسنا" فيحاول التخلص منهم وابعادهم عن طفله وهو يصرخ فتقبل زوجته"رحاب" ووالدته ويأخذوا الطفل منه، وتحاول رحاب الخروج من المنزل ليقول لها صابر انه سيذهب لمنزل والده القديم ليرتاح قليلًا.

وبعد دخوله المنزل يحاول لمس المصحف تمنعه يده ويظهر الوشم المضئ بها ثم يرى بعض

الحروف أمامه ويكتبها في الدفتر ويحاول أن يقرأها فلا يستطيع، وتذهب يسرا اللوزي لمقابلته ويخبرها بالوشم الموجود على يده لتؤكد له أنه تابع لملوك الجن. 

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق والقنوات الناقلة

يُبث مسلسل المداح الجزء الثالث عبر قنوات MBC Masr و2MBC Masr .

- يُعرض مسلسل المداح بشكل يومي طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة السابعة مساءً.

- يُعاد في اليوم التالي عند الثانية عشر ظهرًا، وذلك عبر قناة MBC مصر.

- يعاد أيضًا في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويُعاد في الحادية عشر مساءً عبر قناة MBC مصر2.

العمل من بطولة النجم حمادة هلال، ويشاركه كلا من هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد رياض، خالد زكي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، صبحي خليل، أحمد كشك، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.