رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"1000 حمد الله على السلامة" الحلقة 5 .. سماح تبحث عن والدتها فى القسم

مسلسل 1000 حمد الله
مسلسل 1000 حمد الله على السلامة

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل"1000 حمد الله على السلامة"،  العديد من الاحداث الكوميدية حول عائلة "سميحة"النجمة يسرا فور عودتهم من كندا و التي تجسد دورها النجمة يسرا و أبنائها "سماح" و تجسد دورها الفنانة الشابة مايان السيد و "سامح" و يجسد دوره الفنان الشاب آدم الشرقاوي.

 

تبدأ الاحداث بتجمع نسائي ورجالي من أهالي المنطقة أمام عمارة أكرم  يطلبون من الدكتورة سميحة الصعود لشقة أكرم، ترفض سميحة الصعود بدون اكرم و تنتظرة رغم محاولات فوقية و أهالي المنطقة، تصر سميحة على رغبتها و تتعجب من تدخل اهل المنطقة في الأمر.

 

اقرأ أيضً.. مواعيد عرض "1000 حمد الله على السلامة" والقنوات الناقلة

 

يعود اكرم و يفسر سبب تاخرة لسميحة، بعد صعودهم للمنزل تخبر سميحة اكرم باستعطاف و وهن برغبتها في النوم و يبدو عليها حالة ارهاق شديد.


تستيقظ سماح في منزل علي على صوت والدتة و هي ترحب بها علي الطريقة المصريه المعرفة و اعدت لها وجبة شعبية دسمه.


يرسل "سمير" الفنان محمد محمود "حسني" الفنان اوتاكا من أجل تقصي امر خناقة الدكتورة سميحة مع وائل صاحب الشقة من عم عمران صاحب الكشك، تحاول فوقية الترحيب بسميحة ولكنها لا تتجاوب معها بسبب غياب سماح عنها.


يساعد علي سماح في البحث عن والدتها و اخوها سامح في الأماكن المحتمل وجودهم بها، تصل سماح و علي لكشك عم عمران و تسئل على والدتها بينما يتابعهم "حسني" اثناء كلامهم مع عم عمران.


تدرك فوقية الكارثة التي احدثتها بعد ان وضعت ملابس سميحة و سامح داخل الغسالة و بينهم موبيل سامح و جواز السفر، يحاول أكرم السيطرة على اعصابة.


يحكي "وائل" الفنان علاء مرسي لسماح و علي ما حدث مع سميحة في قسم الشرطة في محاوله من سماح لمعرفة مكان والدتها، تطلب سماح من علي التوجه لقسم قصر النيل للبحث عن والدتها.


يخبر أكرم اخوة مصطفى بما حدث عبر الهاتف و يؤكد له ان ما حدث شيء خطير، يوبخ مصطفى فوقية و يطلب منها ان تسكت.


تحاول سماح البحث عن والدتها في قسم شرطة قصر النيل و

يخبرها الضابط "حسام" الفنان أحمد عبد الوهاب بوجودها مع أكرم المحامي.

يغضب سامح بعد ما حدث لهاتفة المحمول و يترك منزل أكرم، تحاول سميحة الالحاق به و لكنها تفشل.


تخرج سماح من قسم الشرطة و هي تبحث عن علي و لكنها لا تجده.


قصة مسلسل "1000 حمدلة ع السلامة"
بعد وفاة زوجها تعود سميحة و أولادها لمصر بحثاً عن ميراثهم، لتدخل في رحلة بحث مليئه بالمشكلات التي لا تخلو من المواقف الكوميدية.


مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.


أبطال مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"
مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي ، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم،اوتاكا، مدير التصوير سامح الآمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار و إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا