رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل الهرشة السابعة| نجاحات جديدة في حياة أمينة خليل ومحمد شاهين

مسلسل الهرشة السابعة
مسلسل الهرشة السابعة

 تدخل السعادة والنجاح في حياة نادين وآدم، خلال الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة، بعد نجاحه في مشروعه الخاص، واكتسابها خبرات أكثر في التعامل مع توأمها.

اقرأ أيضًا..مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثالثة| تغيرات جذرية في حياة أمينة خليل

تشهد الحلقة مراحل عمرية مختلفة لتوأم نادين وآدم، وما زال يساعدها في تربيتهما والاهتمام بهما، بجانب التطور في عمله خاصة بعد نجاح مشروعه الخاص.

تعرض أسماء جلال على آدم مشاركتها في مشروع الصالة الرياضية التي تقوم به، وتتلقى الفكرة الترحيب من الجميع عدا زوجته نادين، بسبب غيرتها ناحيتها وناحية علاقتها بـ آدم.

 

ومن ناحية أخرى ترفض أسماء جلال عودة والدتها إلى حياتها بعد غيابها الطويل، حيث حرصت على حضور حفل زفافها لرؤيتها في ليلة العمر والاحتفال بها، ويساعدها زوجها عمرو قاسم في محاولة تخفيف ضغط رجوع والدتها عليها.

قصة مسلسل الهرشة السابعة وأبطاله

مسلسل الهرشة السابعة من بطولة: "أمينة خليل، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء

جلال، محمد شاهين، علي قاسم، حنان سليمان، محمد محمود"، ومن تأليف: مريم نعوم، وإخراج: كريم الشناوي.

 

سُميت تلك الاضطرابات بـ"هرشة السنة السابعة"، والتي تتحدث عن أهم التغيرات النفسية والفسيولوجية التي تطرأ على كلا الزوجين، بدءًا من السنة الخامسة وحتى السابعة، فتجعل هذه المرحلة الأصعب في عمر الزواج، وبالتالي تزيد فيها نسب الخلافات، ومن ثَمّ الطلاق.

 

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ"أمينة خليل" من خلال مسلسل "العائدون"، مأخوذة أحداثه من ملف المخابرات العامة المصرية في التصدي للإرهاب الذي عرض العام الماضي مع أمير كرارة، محمود عبدالمغني، محمد فراج، محمد عادل، هاني رمزي، إسعاد يونس، صبري عبدالمنعم، رشا بلاب، كريم محجوب، هاجر الشرنوبي.