رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 4 من وعود سخية.. حنان مطاوع تقرر الانتقام من كل شخص ظلمها

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "وعود سخية" تطورات مثيرة، حيث بدأت الحلقة بوجود سخية لنقود كثيرة جعلتها في حالة ذهول، وظهرت لها هانم وقالت لها إن هذه النقود لفاطمة ابنتها، فاقترحت عليها سخية أن تتاجر بهذه النقود ووافقت هانم، وبالفعل بدأت سخية في تجارة أدوات التجميل "المكياج".

 

اقرأ أيضًا

مواعيد عرض "وعود سخية" والقنوات الناقلة

 

أما فرج وريهام فبدآ التحدث مع بعض على الهاتف، إلى أن قررا أن يتقدما لخطبتها، ولكن شريفة والدة ريهام كانت ترفض الأمر بشدة لعلمها أن هذا الزواج طمعًا في المال.

 

أما عن سخية فرأت بالصدفة منصور ورجبية مع بعضهما وكانت في حالة من الصدمة والقهر الشديد، وقررت بعدها الانتقام من كل من قهرها "المعلم فهيم ونفيسة ومنصور ورجبية، وكل شخص شهد على ظلمها وظل صامتًا".

 

وبشأن لرجبية فقد أعماها الكيد حيث شعرت بحب منصور لسخية عندما رآها، وطلبت من صبي المعلم فهيم قتل سخية مقابل المال للتخلص منها.

 

وعلمت سخية بالمرض الخبيث لـ"هانم" ووصتها على ابنتها فاطمة، وحلفت سخية أنها لم تتركها ولم تسمح بأن يحدث لها أي سوء، ولن تنسَى ما فعلته من أجلها، وبعدها توفت هانم، لتظل سخية في صدمتها كالعادة وتصبح المسئولة عن فاطمة.

أما منصور فأخبر رقية صديقة سخية عن مكانها وطلب منها أن تعلمها أنه يريدها ومستعد أن يفعل أي شيء لكي ترجع له وتسامحه.

 

وفي نهاية الحلقة حاول صبي المعلم فهيم قتل سخية، ولكن لم ينجح في ما يريد بسبب طرق رقية للباب فقرر الهروب.

 

ويعرض مسلسل وعود سخية من بطولة الفنانة حنان مطاوع على شاشتي on والقاهرة والناس، والنهار، المكون من 15 حلقة ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2023.

 

ويعرض المسلسل على قناة النهار الساعة 12 منتصف الليل وعلى قناة النهار دراما الساعة 1 صباحًا.

 

وتدور أحداثه حول، شخصية تعرضت للظلم والقهر، كما تعرضت لاتهامات كثيرة وهي بريئة منها، موضحة أن الشخصية تمر بتحولات كثيرة، تدفعها إلى الانتقام من كل الناس التي تآمرت عليها.

 

أبطال مسلسل وعود سخية

ويشارك في بطولة مسلسل وعود سخية باقة كبيرة من النجوم البارزين، منهم، الفنانة حنان مطاوع، نور محمود، وسلوى خطاب، وصفاء الطوخي، وتيسير عبد العزيز، وسمر علام من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا