عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عملة نادرة| مريم الخشت تتبع طقوس فرعونية للإنجاب في الحلقة الرابعة

عملة نادرة
عملة نادرة

عرض منذ قليل، الحلقة الرابعة من مسلسل "عملة نادرة"، والذي تخوض بطولته النجمة نيللي كريم، وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

اقرأ أيضًا.. عملة نادرة| أحمد عيد يحاول التقرب من نيللي كريم في الحلقة الثالثة

 

تبداء الاحداث بنزول نادرة (نيللي كريم) من أعلى وبيدها إناء به قطعة من الحلوى ويبدو عليها معرفة مؤامرة سميرة للخلاص منها "فلاش باك" وهي تراقب "سميرة" الفنانة ريم رؤوف اثناء تنفيز جريمتها من بعيد ومشاهدتها أثناء وضع السم على الحلوى حتى تتخلص منها قبل ان تصبح ضرتها وتتزوج من مسعود (أحمد عيد)، وتروي ما حدث امام عائلة عبد الجبار تنظر لها سميرة باندهاش وكذلك باقي العائلة.


تخبرها "آنس" ان اعدائها ليس فقط والدتها "نفيسة" الفنانة فريدة سيف النصر وسميرة و لكن مسعود أيضا، لترد نادرة و تخبرها و عبد الجبار أيضا يكرهني.

 

يطلب شيخ الجامع و يبدو علية ميول عدوانية و يطلب من اتباعة الانتظار للوقت الحاسم حتى يستطيع ان يمنع جرس الكنيسة، يقوم احد اتباعه بإلقاء القمامة امام منزل "دميانة" الخياطة ليزعجها.


في محاولة من "إسراء" الفنانة مريم الخشت لارضاء زوجها علاء ليصبح اب، تتبع طقس فرعوني اخبرتها عنه نفيسة التي اصطحبتها داخل معبد فرعوني لاتمام الطقس.

 

يزور عبد الجبار الجبل و يتحدث مع سبع الليل و الجرجاوي ويطلب منهم تخزين السلاح في منزله علي مرأى و مسمع من الجميع، يصل الامر ل حسن أبو عصايا و يعتبرونه تحديا.

 

تصطحب نادرة رضيعها يوسف حيث مستشفى قنا العام ليتلقى تطعيماتة بعد إصرار الدكتورة انس، تخبر نادرة انس بعدم رغبتها في الزواج من مسعود وتعدها الأخيرة بمساعدتها في ذلك الامر.


يزور عصام أبو عصايا آنس في المستشفى للاطمئنان عليها ويخبرهم بوجود مسعود أمام المستشفى منتظراً داخل سيارته، تقرر نادرة مساعدتهم حتى لا يفتضح آمر علاقتهم و تخرج لمسعود و يؤكد لها رغبته في الزواج منها وتخبرة بإصرار عن عدم رغبتها بالزواج

منه، ويرد عليها مسعود مهدداً.


وتتفاجئ نادرة برجل ملثم داخل غرفتها يحمل يوسف و يضع علي رقبته سكين.


قصة مسلسل "عملة نادرة"

المرأة لا تورث في الصعيد بسبب التقاليد الموروثة وليس الدين، فماذا لو تحدت امرأة مجتمعا ذكوريا بإمتياز، في نجع ما ودخلت في صراع دموي مع من هو أقوى وأشرس.. لابد أنها عملة نادرة."


وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب 5 سنوات، منذ أن قدما سويًا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، إخراج ماندو العدل الذى يجدد هو الآخر تعاونه مع نيللي كريم للمرة الثالثة بعدما قدما سويًا مسلسل "فاتن أمل حربي" العام الماضي وقبله "لأعلى سعر".


أبطال مسلسل "عملة نادرة"


مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد العاطي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.