رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل وأخيرًا الحلقة الثالثة| العاصفة تضرب بحياة نادين نجيم وقصي خولي

نادين نجيم
نادين نجيم

اشتعلت الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل "وأخيرًا"، وانقلبت رأسا على عقب، بعد اختطاف خيال وأهل الحارة بينهم شقيقة خطيبها ياقوت، في طريق عودتهم من حفل صغير بينهم احتفالًا بخطبتها.

اقرأ أيضًا..مسلسل وأخيرًا الحلقة الثانية| رغم المخاطر أجواء دافئة في زفاف قصي خوري ونادين نجيم

تقف خيال أمام ذلك الهجوم ولم تحرك ساكنًا، ولم تطلق صرخة واحدة، واصطحبت سلاحًا أبيضأ من داخل حقيبتها وأمسكت بشقيقة ياقوت "يارا"، بقوة ليهربا سويًا ويركضون سريعُا خارج الحافلة، لتكون طلقات الرصاص أسرع منهم وتصيب يارا.

وللأسف استسلموا صديقات خيال وأهل حارتها لقوة العصابة وتم اختطافهم والذهاب بهم إلى مكان غامض مليء بالسيدات وأطباء يمارسون أعمالًا غير مفهومة.

 

تلتقط خيال بأعينها جوانب المكان لتحاول معرفة هوية المكان والهدف من اختطافهم، مكان مليء بالغرف المحاطة بشباك من الحديد ونساء صامتات خاضعات للخطر الذي يحاوطهن، وغرف عمليات مخيفة، لتبدأ الصورة تظهر شيئًا فـ شيء وتقُر بأنها داخل وكر لتجارة الأعضاء.

وعلى جانب آخر، يعيش ياقوت وأسرته حالة كبيرة من الصدمة والحزن بعد مقتل شقيقته يارا، فجأة ودون سابق إنذار وسقط في بئر التوهة والخوف بين شقيقته التي قتلت ولايعرف السبب وبين بحثه عن خيال ومصير باقي أهل الحارة.

 

تنتفض خيال من الغضب بعد محاولاتها للهروب من ذلك المكان  وإنقاذ من معها، وتطلق صرخةً وسط الجميع بأنها تسببت في كل ماحدث، وسط علامات الاستفهام على وجوه من حولها.

 

مسلسل وأخيرًا قصته وأبطاله

مسلسل وأخيرًا من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، جان دكاش، فيفيان أنطونيوس،

وسام صباغ، ومن تأليف وإخراج أسامة الناصر.

 

أحداث مسلسل وأخيرًا

 تدور أحداث "وأخيرًا" في إطار إجتماعي رومانسي بين خيال التي تعيش حالة من الفقر وفقد الهوية، وتلتقي بـ ياقوت الذي يعيش حياة غير مستقرة بعد خروجه من السجن ويتورط في عمليات اختطاف وعصابات الاتجار بالبشر.

 

آخر المشاركات الرمضانية لـ نادين 2020

كانت آخر المشاركات الرمضانية لـ نادين من خلال مسلسل "2020"، الذي تم عرضه

في الموسم الرمضاني 2020، وحقق مشاهدة جماهيرية عالية ومتابعة ضخمة

في عدد من الدول العربية، من بطولة: "نادين نسيب نجيم، قصي خوري، كارمن لبس، راندا كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد"، ومن تأليف: نادين جابر، بلال الشحادات، إخراج:فيليب أسمر.

أحداث مسلسل 2020

تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي مشوق، في أحداث بوليسية  من خلال الصراع بين قوات الامن وتجار المخدرات، حيث تقوم "نادين" بدور نقيب شرطة التي يقتل زوجها وأخوها جبران اللذان يعملان في الجيش أثناء قيامهما بواجبهما، فتدخل نادين في مرحلة الثأر والخلاص من إحدى العائلات الكبيرة التي تتاجر في المخدرات.