عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل سره الباتع الحلقة 3 .. أحمد السعدني يُخلص الفلاحين من هلاك معركة المماليك والفرنسيين

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

شهد مسلسل سره الباتع الحلقة الثالثة، الكثير من الأحداث، والذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التلفزيونية، ويذاع عبر شاشة On .

 

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سره الباتع، بإندلاع معركة بين المماليك والفرنسيين، وذلك بمشاركة الفلاحيين بالإكراه، ولدلك سعى (حامد) وهو أحمد السعدني بتحرير أهل قريته من هذه المركة التي كانت سوف تحصد الكثير من أرواحهم .

 

اقرأ ايضًا .. مسلسل سره الباتع.. مواعيد وقنوات العرض

 

وتتوالى أحداث الحلقة بإبتكار (حامد) خطة لتحرير الفلاحيين، وانتظر بدء المعركة بين المماليك والفرنسيين ودخل هو وأصدقاءه من أهل القرية لتشتيتهم وإخراج جميع أهل قريته بسلام.

 

 

وتتابع أحداث الحلقة الثانية من مسلسل سره الباتع، بإنتهاء المعركة وانتصار نابليون بونابرت وحملته الفرنسية على المماليك، وسط حزن شباب القرية بإنتهاء احتلال وبداية احتلال جديد .

 

 

مسلسل "سره الباتع" دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة

الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني،

حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق.

 

 

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبدالمنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.