رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل وأخيرًا| أحداث غامضة تجمع قصي خولي ونادين نجيم بالـ"فلاش باك"

مسلسل وأخيرًا
مسلسل وأخيرًا

جاءت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وأخيرًا، مليئة بالأحداث المشوقة المتتابعة بين بطليه الفنان قصي خولي والفنانة نادين نجيم.

اقرأ أيضًا..مسلسل وأخيرًا الحلقة الأولى| نادين نجيم تواجه فقدان الهوية

عُرضت الحلقة الأولى بطريقة الرجوع للوراء "فلاش باك"، حيث التقى قصي "ياقوت" و نادين "خيال"، عند جبل عالي مطل على البحر تحاول الانتحار فيه هروبًا من مصاعب حياتها التي تواجهها بسبب فقدان هويتها وهروبها من أمر غامض لم تكشفه الأحداث بعد.

أحداث واقعية داخل بلاد الشام

أهم مايميز الأحداث حتى الآن هو التصوير داخل المناطق البسيطة في أرجاء بلاد الشام، وتواجد فريد للفنانة القديرة منى واصف، وقيامها بدور الأم الممزوج بالحنان والأمان لإبنها والقسوة والصرامة مع حبيبة إبنها "خيال"، التي ترفض وجودها بسبب ظروفها الإجتماعية.

 

مسلسل وأخيرًا قصته وأبطاله

مسلسل وأخيرًا من بطولة " نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، جان دكاش، فيفيان أنطونيوس، وسام صباغ، ومن تأليف وإخراج أسامة الناصر

أحداث مسلسل وأخيرًا

 تدور أحداث "وأخيرًا" في إطار إجتماعي رومانسي بين خيال التي تعيش حالة من الفقر وفقد الهوية، وتلتقي بـ ياقوت الذي يعيش حياة غير مستقرة بعد خروجه من السجن

ويتورط في عمليات اختطاف وعصابات الاتجار بالبشر.

 

اخر المشاركات الرمضانية لـ نادين 2020

كانت اخر المشاركات الرمضانية لـ نادين من خلال مسلسل "2020"، الذي تم عرضه

في الموسم الرمضاني 2020، وحقق مشاهدة جماهيرية عالية ومتابعة ضخمة

في عدد من الدول العربية، 

من بطولة:"نادين نسيب نجيم، قصي خوري، كارمن لبس، راندا كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد"، ومن تأليف: نادين جابر، بلال الشحادات، إخراج:فيليب أسمر.

أحداث مسلسل 2020

تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي مشوق، في أحداث بوليسية  من خلال الصراع بين قوات الامن وتجار المخدرات، حيث تقوم "نادين" بدور نقيب شرطة التي يقتل زوجها وأخوها جبران اللذان يعملان في الجيش أثناء قيامهما بواجبهما، فتدخل نادين في مرحلة الثأر والخلاص من إحدى العائلات الكبيرة التي تتاجر في المخدرات.