عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسلسل ضرب نار| أحداث مثيرة بالحلقة الأولى

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي الجديد "ضرب نار " للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي أحداث مثيرة .

 

اقرأ أيضًا:

مواعيد عرض "ضرب نار" والقنوات الناقلة

وظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز  التي تلعب دور" مهره" بدور بنت من حارة شعبية وتعمل في مشغل خياطة .

 

بينما ظهر أحمد العوضي بدور " جابر الكوماندا" وهو رجل صعيدي يعمل في اصلاح اطارات السيارات .
وتتصاعد الأحداث سريعا.

 

ويقوم أحمد العوضي بخلاف مع احد كبار البلد والتي تنتهي المشكلة بقتل احد كبار العائلة علي يد ابن عمه، من بعدها يقوم كبير الكوماندا بالسفر إلى القاهرة ؛ هروبا من الثأر حيث ترغب العائلة الثانية في قتله.

 

تقوم مهره بدخول القسم بعد قيامها بنغز مديرها في العمل بالمقص بعد محاولته التعدي عليها ولكن تخرج بعد ذلك .

 

الحلقة تنتهي على المواجهة الأولى بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد قيام جابر بانقاذ شقيق مهرة من البلطجية ليذهب معه إلى البيت و يرى مهرة في لحظة إعجاب شديدة ثم تنتهي الحلقة.

 

يُعرض مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، عبر شبكة قنوات ON بشكل

حصري والإعادة على قناة ON DRAMA الساعة 8:15، التي تأتي بتردد 11861 رأسي خلال شهر رمضان، كما يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية، كما يتم عرض المسلسل على قناة on.

 

يسلط المسلسل الضوء على كفاح الفتاة المصرية ابنة البلد، وتجسد "ياسمين" خلال الأحداث دور فتاة مكافحة من شبرا تواجه العديد من المشاكل في حياتها حتى تقابل شابا من أصول صعيدية يجسده أحمد العوضي.

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.