عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جعفر العمدة..الحزن يسيطر على محمد رمضان بعد اختطاف نجله

محمد رمضان
محمد رمضان

 شهدت الحلقة الأولى من مسلسل النجم محمد رمضان الذي يحمل اسم "جعفر العمدة" الكثير من الأحداث المؤثرة والكوميدية بين زوجاته الثلاثة ووالدته. 

 

اقرأ أيضًا.. "جعفر العمدة" يتصدر التريند والجمهور فى انتظار الحلقة الأولي.. الليلة

 

 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل جعفر العمدة

بدأت الحلقة الأولى بتواجد الفنان محمد رمضان "جعفر" داخل المستشفى مع إحدى زوجاته "مي كساب" لتلد طفلًا، ويقوم شخصًا بأختطافه وهذا مما يجعل "جعفر" يدخل في نوبة بكاء شديدة وهو وزوجته. 

 

وفي الوقت نفس تتصل به زوجته الثانية "إيمان العاصي" وتبلغه بأنها تتعرضت للضرب من قبل مجموعة من النساء وقاموا بإجهاضها. 

 

وتجري الأحداث خلال الزمن وتظهر الزوجة الثالثة "منة فضالي" مع والدتها وهما ذاهبان لأحد الداجلين لكي يقوم بعمل يقنع "جعفر" بأن ينجب منها لأنه يرفض الأنجاب منذ فقدانه طفليه. 

 

وتنتقل الكاميرا على خناقة كوميدية بين الزوجيتن مي كساب وإيمان العاصي، على قلم روج، حيث تتهم الثانية الأولى بسرقته، وتتوالى الأحداث خلال الحقلة الأولى بجمع بين مشاهد "جعفر العمدة" في عمله ولقائة بزوجاته، وتذكره

للماضي وفقدانه لطفله 19 عامًا. 

 

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة 

يعرض مسلسل "جعفر العمدة" على قناة dmc في تمام الساعة 10:15 مساء. 

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في الكثير من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية "عايدة" قوم بدورها "زينة" وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقى، ومنه فضالي وإيمان العاصى ومى كساب، وأحمد داش وفريدة سيف النصر وأحمد داش وبيومى فؤاد، وطارق النهرى وأحمد عبدالله، من تأليف وإخراج محمد سامى.