عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"طاش ما طاش".. يتصدر التريند قبل عرض الحلقة الأولي على mbc

طاش ما طاش
طاش ما طاش

تصدر مسلسل "طاش ما طاش" بطولة النجم ناصر القصبي والفنان عبد الله السدحان، التريند خلال الساعات الماضية، وذلك بعد زيادة محركات البحث عن موعد عرض الحلقة الأولي من العمل

 

اقرأ أيضًا

 

طاش ما طاش مفاجآة تركي آل شيخ للسعوديين في رمضان 2023

 

يعد المسلسل أشهر المسلسلات التلفزيونية الرمضانية ذات الطابع الكوميدي، وهذا المسلسل من بطولة كُل من الفنان ناصر القصبي والفنان عبدالله السدحان.

 

وكان الإنتاج الأول للمسلسل قد بدأ مُنذ عام 1992 مـ وتم عرضه في يوم 22 فبراير 1993 مـ المُوافق شهر رمضان لعام 1413 هـ،.

 

ويعرض المسلسل الليلة على قناة mbc.

 

يشار إلى أن نجاح المسلسل الذي حققه مُنذ عرضه الأول ساهم فى قيام مكتبة الكونغرس”بالولايات المُتحدة الأمريكية بطلب بعض الأجزاء من المسلسل ليتم وضعها بـأرشيف المكتبة.

 

وكان كشف الفنان السعودي ناصر القصبي، تفاصيل المسلسل الكوميدي "طاش ما طاش 19" أو "طاش العودة " بحسب ما أطلقت عليه مجموعة MBC، بعد توقف دام 12عامًا.

 

وقال القصبي: "أكثر شي يشغلنا إنك شلون ترجع الجو العام لطاش ما طاش بشخصياته وأفكاره البسيطة حاولنا نركز على الجو الشعبي والكركترات الي عنا بدينا نرجع بعضها مش

كلها".

 

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية: "حاولنا يكون معنا الفنانين الي شاركوا من البداية في طاش لكن للأسف الأفكار تحدد وين تتحرك ".

 

وتابع: "بعد انقطاع طويل أكثر من 10 سنوات ما التقينا في عمل الناس رح تكون مبسوطة إنها تشوف اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات انهم لما يرجعون شو بيقدمون".

 

واختتم حديثه قائلا: "أهم شي تقدم عمل خفيف لطيف، العمل داخل في وجدان الجمهور ما زالت إلى الآن حلقات يتذكرونها وهذا شامل الشخصيات الموجودة في العمل".

 

من جانبه؛ قال الفنان السعودي عبدالله السدحان: "طاش يبقى هو طاش ما طاش لكن هناك مجموعة من الحلقات جميلة بأفكارها وما طرح بها من محتوى ولا حنا متعمقين فيها نتركها مفاجئة للجمهور".

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا