رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رانيا يوسف عن خلاقها مع ممثلة فى حبر سري: مش عايزه أشهرها هي نكرة

رانيا يوسف ضيفة الإعلامية
رانيا يوسف ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم فى برنامج "حبر سري"،

تحل الليلة النجمة رانيا يوسف ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم فى أولي حلقات برنامج "حبر سري"، الذي من المقرر عرض الموسم الجديد منه فى ماراثون رمضان.

 

اقرأ أيضًا

أسما إبراهيم عن حلقة ميدو في حبر سري: تصريحات لا يصدقها عقل (فيديو)

 

ومن المقرر أن تنطلق الحلقة الأولي فى تمام العاشرة مساءً.

وظهرت رانيا يوسف في برومو حبر سري، أثناء كشفها تفاصيل خلافها مع إحدى الفنانات اللاتي شاركت معها في أحد الأعمال، وقالت عنها: كانت بتعمل دور بتمثل 3 مشاهد، ومش مهم هي مين عشان مش عايزة أشهرها وهي نكرة أساسًا".


يذكر أن برنامج "حبر سري"، تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم يوميا طوال شهر رمضان المبارك على شاشة قناة القاهرة والناس، بعد الإفطار مباشرة، وتستضيف خلاله نجوم الفن في مصر والوطن العربي والرياضة والعديد من الشخصيات العامة البارزة.

وكانت كشفت  الإعلامية أسما إبراهيم،عن أقوى حلقات برنامجها "حبر سري"  الذي يعرض في شهر رمضان المبارك من كل عام ويستضيف مجموعة كبيرة من النجوم.


وأكدت   أسما إبراهيم"، خلال مداخلة ببرنامج "حديث القاهرة"،  على فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم الثلاثاء أن الموسم الحالي من برنامج "حبر سري سيكون  أكثر شراسة مع الضيوف، معقبة: "الموسم ده أنا شريرة أووي".

 وتابعت: حلقة  النجم الكروي أحمد حسام ميدو هي الأشرس،  لأنه خرج بتصريحات لا يصدقها عقل أو تخرج على الهواء مباشرة وكنت بسأله انت مدرك بتقول إيه؟ ، معقبًة: “حلقة ميدو صعبة جدًا .. وإحنا معروفين بالجرأة ومفيش حاجة هتتحذف”.

وأشارت إلى أن حلقة النجمة نيللي كريم سيتم عرضها في الأسبوع الأول من شهر رمضان، فيما يبدأ  البرنامج هذا الموسم  بعرض حلقة الفنانة رانيا يوسف.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا