رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماجد المصري يروج لدوره فى "ضرب نار" بالطلقات

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص النجم ماجد المصرى، على الترويج لمسلسله الجديد " ضرب نار"، الذى من المقرر عرضه فى ماراثون رمضان 2023.

 

وروج ماجد المصرى لدوره فى العمل وكتب قائلًا:" كل سنة و حضراتكم طيبيين نصيحة وأنتوا بتتفرجوا على مسلسل ضرب نار خلى بالكم طالقة تطلع كده أو كده أنا مش مسئول كل سنة وأنت طيبيين".

 

اقرأ أيضًاعيد ميلاد ماجد المصري.. "ضرب نار

 

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

 

يشار إلى أن مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة

سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الاتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، اسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

 

تتعاون النجمة ياسمين عبد العزيز مع المخرج مصطفى فكرى للمرة الثالثة على التوالى فى الدراما بعد مسلسلى "ونحب تانى ليه" الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020، و"اللى مالوش كبير" الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2021.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا