رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أيمن الشيوي مديرًا للمسرح القومي خلفًا للفنان إيهاب فهمي

الدكتور أيمن الشيوي
الدكتور أيمن الشيوي

أعلنت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، عن تعيين الدكتور أيمن الشيوي، بإدراة المسرح القومي وذلك خلفا للفنان إيهاب فهمي.

 

اقرأ أيضًا

مسلسل الأصلي "الحلقة 17".. وفاة أنور وجابر يضع أمنسو في مأزق

 

من ناحية أخري يشارك الدكتور أيمن الشيوي في مسلسل "الأصلي"،  الذي شهدت الحلقة 27 منه عودة ريهام عبد الغفور، للعمل مع أخواتها في محلات وشركة "الأصلي"، لتكتشف من خلال الملفات أن إبراهيم (يوسف عثمان) ابن فايزة (منال سلامة) يقوم بسرقة الشركة وبيع البضاعة لحسابه الخاصة.

 

كما تقوم شيرين (جلا هشام) بالذهاب إلى منزل فاطمة للشماتة بها أن أبيها دخل شراكة مع أخوات فاطمة وشركة الأصلي دون رضاها، ولكن تخبرها فاطمة أنها الأولى في الشماتة بها بعد خيانتها لفاروق (إسلام جمال) وزواجها عرفي من صديقه ياسر (محمد درويش).

وتدور أحداث مسلسل "الأصلى" في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلى التى تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع،

وترفض تقسيمها على أخوتها الأربعة فايزة وفريال، وفريدة وفاروق، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل "الأصلي" من بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا