رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هند صبري تكشف تعرضها للتنمر ورد فعل صادم منها بعد 10 سنوات

هند صبري
هند صبري

 فاجأت الفنانة هند صبري، جمهورها بتعرضها للتنمر فى أول عمل فني شاركت فيه خلال بدايتها الفنية، من خبيرة تجميل بسبب أسنانها.

 

اقرأ أيضًا.. تعليق صادم من شرطة الموضة على إطلالة هند صبري في Joy Awards

 

 أكدت هند صبري فى تصريحات تلفزيونية: "في أول فيلم شاركت فيه عندما سمعت خبيرة التجميل بتتكلم مع مخرجة الفيلم وتقول إيه السنان دي هتطلع كده إزاي".

 

 أضافت: عندما قالت هذه الجملة هي تحدثت أمامي لكنها ظنت أنني لم أسمعها، وبعد 10 سنوات من هذه الواقعة التقيت بها في فيلم آخر وكنت قد أصبحت مشهورة وأخبرتها أنني سمعتها.

 

 تابعت: شكرت خبيرة تجميل في نفس اللحظة لأنها جعلتني أنظر إلى المرآة وأفكر، فأنا لم اعتمد يومًا على شكلي ولا أشعر أن الشكل هو ما يجعل ممثلة تنجح.

 

من ناحية أخري، خطفت الفنانة هند صبري بفستانها البسيط في الدورة الثانية بحفل Joy Awards 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض، ورغم ارتداء عقد ثمين إلا أن شرطة الموضة كان لديها رأي صادم في إطلالتها.

 

 بدت هند صبري فستان كحلي مُجسم ذا أكمام طويلة، وتميز بأكتاف مرتفعة وتطريزات في نهايته؛ ليعطي لمسه رقيقة وأنيقة.

 

 تزينت هند صبري بمجموعة من المجوهرات الراقية والمرصعة بالألماس، فضمَّت ثلاثة خواتم أحدهم مرصع بحجر أزرق في المنتصف، وحلق طويل، بالإضافة

إلى عقد مدرج وملتف حول الرقبة.

 

وفضلت هند صبري الظهور باستايل بسيط، فاعتمدت تصفيفة شعر ناعمة، تاركة خصلاتها تتدلى على كتفيها وظهرها بصيحة الويفي المرتب.

 وضعت مكياجًا هادئًا، فاعتمدت ظلال العين بدرجات النود الفاتحة، بالإضافة للرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش طويلة، واختارت أحمر شفاه باللون البني الفاتح.

 

 صدمت شرطة الموضة محبي هند صبري برأيها على إطلالتها في حفل Joy Awards، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "إطلالة هند صبري في حفل #joyawards في السعودية .. إطلالة غير موفقة أبدًا، الفستان جدًّا عادي يعني كثير بخيلين بالتطريز يلي على الأكمام ياريت كان شوي أكثر وأفخم كان عطى فخامة للوك والفستان".

 

وأضافت: "الخصر طالع أبدًا مامرتب، العقد غلط، الشنطة ستايلها قديم جدًّا بالإضافة للشعر والمكياج مملين.. تقيمي 6/10".

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا