رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قصة حب أمير كرارة ومي عز الدين تشعل أحداث "سوق الكانتو"

سوق الكانتو
سوق الكانتو

حرص النجم أمير كرارة، على الترويج  لمسلسله الجديد "سوق الكانتو" المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

اقرأ أيضًا

مي عز الدين وأمير كرارة في "سوق الكانتو" .. (صور)

 

حيث شارك أمير كرارة جمهوره البرومو الرسمي، وكتب أمير كرارة عبر حسابه على تويتر قائلا: "توكلنا على الله سوق الكانتو رمضان 2023 كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم".

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وشهد البرومو وقوع أحداث المسلسل في أزمنة قديمة وقت الاحتلال الإنجليز، وسلط الضوء على علاقة أمير كرارة ومي عز الدين خلال أحداث العمل، وبداية قصة حبهما،

وسط صعوبات ومشاكل كبيرة تصيبهما، بالإضافة إلى شغفها بالملابس.

 

وكانت كشفت الشركة المنتجة لـ "سوق الكانتو" عن البوسترات الرسمية للمسلسل الذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل سوق الكانتو للنجم أمير كرارة حصريا على قناة dmc  و المسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا