عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رمضان 2023| منى زكي وأمير كرارة في لقطات جديدة من مسلسلهما

منى زكي وأمير كرارة
منى زكي وأمير كرارة

قبل أيام من انطلاق الماراثون الدرامي الرمضاني، يستمر أبطال السباق بعرض أعمالهموتشويق متابعيهم لما سيقدموه في رمضان 2023.

اقرأ أيضًا..مسلسلات رمضان 2023| هوية "سوق الكانتو" وأصل تواجده في مصر

طرحت الفنانة منى زكي منذ ساعات برومو جديد لمسلسل "تحت الوصاية"، التي ظهرت فيه بشخصية جديدة عليها كليًا، حيث تمتهن الصيد لتسطيع أن توفر لقمة العيش لأطفالها بعد وفاة الأب، وتواجه مصاعب الحياة وشقاؤها لتكتسب قوت يومها من تلك المهنة .

 

المسلسل من بطولة بطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، ومن  تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

شاهد الفيديو من هنا

 

بجانب الفنان أمير كرارة الذي عرض برومو جديد من مسلسله المنتظر "سوق الكانتو"،

هوية سوق الكانتو وبداية ظهوره

امتلأت أحداث الفيديو الدعائي له بملابس ومناطق وأحياء تلك الفترة

الزمنية يتصدرها عنوان المسلسل وهو سوق الكانتو، وهو اسم غير مألوف وجديد من نوعه على مسامع الدراما المصرية، لذلك تستعرض بوابة الوفد خلال السطور الآتية هوية سوق الكانتو وماهي أصل الكلمة.

 شاهد الفيديو من هنا
 أصل كلمة الكانتو

سوق الكانتو هو عبارة عن مجمع كبير  فى الحارات الخلفية لبيع الملابس المستعملة والقديمة، وتعود كلمة "كانتو" للغة الإيطالية التي تعني

"زقاق أو ركن"

فريق عمل مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو من بطولة "أمير كرارة، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، شيرين، محمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.