عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمادة هلال من كواليس "المداح أسطورة العشق" بدير سانت كاترين (صور)

حمادة هلال
حمادة هلال

‏شارك النجم حمادة هلال، جمهوره ومتابعيه مجموعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل "المداح أسطورة العشق"، والذي مقرر أن يعرض على شاشة Mbc مصر ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

 

وظهر حمادة هلال في الصور التي نشرها عبر حسابه بموقع "فيسبوك" من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها قائلاً:" من أجمل الأماكن اللي تم فيها تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق دير‏سانت كاترين ‏مسجد ‏ ‏وكنيسة فى مكان واحد شجره العليقه هي الشجرة المقدسة الذي رأى عندها نبي الله موسى نارًا، حينما رأى فرعًا من الشجرة يشتعل والنار تزداد بينما الفرع يزداد خضرة فلا النار تحرق الخضرة، ولا رطوبة الخضرة ومائيتها تُطفئ النار، وعندها سمع صوت "الله" سبحانه وتعالى ".

 

اقرأ ايضًا .. حمادة هلال ينشر بوستر مُخيف لـ "المداح أسطورة العشق"

حمادة هلال

 

وأضاف "هلال":" جمعة مباركة اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ".


حمادة هلال

 

مسلسل "المداح" بطولة حمادة هلال وإنتاج

صادق الصباح، وتأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، من إخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٣ على "MBC مصر".


 

وكان قد عرض الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وتدور أحداثه حول "صابر"، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية، سيما من يعانون من المس الشيطاني، أو تعرضوا لأمور السحر أو غيرها.

 

وينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأ ويسمع،

ويُسافر إلى الكثير من البلدان والوديان ليتعرف بنفسه على حقيقة ما يسمع وتنطلق به الأحداث من مدينة لأخرى وتحمل له الأقدار الكثير من الأحداث والمواقف الصعبة.


حمادة هلالحمادة هلال