عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسر جلال يكشف عن كواليس "علاقة مشروعة" غدًا

ياسر جلال
ياسر جلال

يحل النجم ياسر جلال، ضيفًا على الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء Dmc"، غدًا الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على شاشة Dmc 

 

ويظهر ياسر جلال خلال الحلقة من داخل كواليس تصوير مسلسله الجديد "علاقة مشروعة"، والمقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

 

اقرأ ايضًا .. قصة "علاقة مشروعة" فى رمضان 2023 


ومن المقرر أن يكشف ياسر جلال خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، التفاصيل الخاصة بدوره في المسلسل، والأبطال المشاركين فيه.

 

يشارك في بطولة مسلسل "علاقة مشروعة"، ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين، وتأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

 

 

قصة مسلسل "علاقة مشروعة"

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ 15 حلقة، ويناقش أكثر من قضية اجتماعية هامة، حيث يتناول مساوئ فكرة الزواج الثاني مهما كانت

وأثرها السلبي علي الأسرة والأبناء، كما يتطرق العمل لقضية العنف ضد المرأة الذي يهدم العالقة الزوجية ويدمرها.

 

 

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.