عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام في ليلة صوت مصر.. مباشر على Mbc

أنغام
أنغام

تلتقي النجمة أنغام، بجمهورها بالمملكة العربية السعودية، يوم الجمعة 17 مارس، في ليلة استثنائية ضمن فعاليات ليلة صوت مصر .

 

ليلة صوت مصر .. بث مباشر على Mbc 1

 

ومن المقرر أن تقدم أنغام باقة من أجمل أغانيها خلال حفل ليلة صوت مصر والذي مقرر أن يعرض خلال بث مباشر على شاشة Mbc 1، وذلك يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً.

 

اقرأ ايضًا .. ليلة صوت مصر.. أنغام تروج لحفلها بالسعودية

أنغام

وروجت الفنانة أنغام، لحفلها الذي مقرر أن يقام ضمن فعاليات ليلة صوت مصر التي تقام في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الجمعة المقبل، الساعة التاسعة مساءً بقيادة المايسترو هاني فرحات.

 

وكتبت "أنغام" عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام":" فاضل 72 ساعة على ليلة استثنائية، ليلة صوت مصر بقيادة اوركسترا المايسترو هاني فرحات 17/3/2023 ".

 

أحدث أغاني أنغام لوحة باهتة

 

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لأنغام من خلال أغنية "لوحة باهتة"، التي حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور.

 

وتقول كلماتها:"عارف احنا طول فراقنا زي إيه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع إن العين تنام إلا لو يحضنها ويغطيها رمش ليه وافقنا وسيبنا بعض إزاي كمان واتفارقنا قال عشان مابنتفاهمش عننا ما كنا اتفاهمنا من زمان بس من اللي بينا كنا مانتحرمش كنت عمري ياللي مقصود بالكلام كنت ضهري ونفسي ضهري مايتقطمش هو بالليل ينفع إن العين تنام إلا لو يحضنها ويغطيها رمش".