عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنة محمد عبدالوهاب تكشف قصة والدها مع الطائرات

الموسيقار محمد عبدالوهاب
الموسيقار محمد عبدالوهاب

قالت عصمت عبدالوهاب، ابنة موسيقار الأجيال الراحل محمد عبدالوهاب: "إن والدها كان صارمًا ويحرص على تطبيق القواعد والنظام"، مشيرة الى أنه انفصل عن والدتها عندما كانت في السابعة من عمرها، متابعة: "والدى كان يخشي من ركوب الطائرات حتى مرحلة متقدمة من عمره، ولم يركبها إلا بعد كبر سنه ولم يكسر خوفه من ركوب الطائرة على الإطلاق.

 

 أضافت عصمت عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "etc" اليوم  الإثنين: "كنا نلتزم بمواعيد نومه وأكله وتمشيته، وكنا نحفظها عن ظهر قلب، ولم نتعدَ على هذا النظام أبدًا، أتذكر أنني وأشقائي نزلنا لنلعب في الشارع بمنطقة الزمالك وكان نائمًا، وعندما استيقظ لم يجدنا فسأل علينا، وعلم أننا نلعب في الشارع".

 

اقرأ أيضًا.. حقيقة بيع فيلا محمد عبدالوهاب في مزاد عالمي.. القصة الكاملة

 

 تابعت: "غضب كثيرًا، وصفعنا على وجهنا، أتذكر أنّ هذه

المرة الوحيدة التي صفعنا فيها على وجهنا، إذْ لم يكن الضرب من أسلوب تربيته، فيصرخ فقط عندما يغضب منا.. مدلعش حد فينا، ومكنش بيفرق بيننا، ولما كبرنا كان مقربًا من محمد وإش إش بعض الشيء، إش إش ماتت بعد 10 أيام من وفاته".

 

 أكملت: "والدى كان سابق عصر فى الموسيقي بمراحل وكان ذكيًّا ومتطورًا بشكل مستمر في حياته الفنية"، قائلة: "كنا نحتفل بعيد ميلاد والدى رغم أنه لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده على الإطلاق"، موضحة أن كل 10 سنوات فى حياة والدها كانت تشهد تطورًا جديدًا فى رحلته الفنية.