رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامز جلال نيفر إند .. مغامرات "ثور" فى رمضان 2023

رامز جلال
رامز جلال

طرح الفنان رامز جلال، البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد "رامز نيفر إند"، والذي مقرر أن يعرض على شاشة Mbc مصر، ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

 

ونشر رامز جلال، بوستر البرنامج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصبحه وسلم وربنا يتممها بخير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين ".

 

اقرأ ايضًا .. أخي فوق الشجرة | إيرادات بالملايين وإقبال كبير على شباك التذاكر

 

رامز جلال نيفر إند

وظهر "جلال" في البوستر الرسمي لبرنامجه الجديد، مرتديًا بدلة من اللون الذهبي، راكبًا على ثور وحاملًا فانوسًا في يده، وبلوك جديد إذ ظهر بلون شعر أصفر ومرتديًا بذلة باللون الذهبي.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال، فيلم "أخى فوق الشجرة"، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على

عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

 

فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

 

وكانت آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.