رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"يسرا اللوزي: "شخصيتي في «جميلة» تتطلب مجهودًا خاصًا

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

 تخوض الفنانة يسرا اللوزي، الموسم الدرامي الرمضاني القادم بعمل جديد ومختلف، من خلال مشاركتها في مسلسل «جميلة» بطولة عدد كبير من النجوم.

 

 اقرأ أيضًا: يسرا اللوزي تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم "جروب الماميز"

 

 وقالت يسرا في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بتقديم العمل الجديد هذا العام، مؤكدة أن أجواء العمل مميزة ومسلية وبها راحة نفسية كبيرة على المستوى العام مشيرة إلى أن الشخصية التي تقدمها خلال العمل الجديد هى شخصية جديدة ومختلفة وتتطلب مجهودًا خاصًا.

 

 وتابعت: "بشكل عام كل شخصية يقدمها الممثل تتطلب مجهودًا وتحضيرات خاصة، فطبيعة كل شخصية تختلف عن الأخرى من حيث المجهود في اختيار الملابس والمكياج وستايل الشعر أو تتطلب لهجة معينة".

 

 وتابعت: "كل هذه عناصر يجب توافرها لنجاح الشخصية المقدمة، ومن أصعب الشخصيات عمل شخصية تشبة طبيعة الممثل لذلك اجتهد كثيرًا لكي أجد أمرًا مختلفًا بين الشخصيتين، ورغم هذا المجهود إلا أنني أجد متعة، كل شخصية أقدمها أشعر وكأنني أخرج من جلدي وأرى أن التمثيل فرصة لخروج الكبت في الشخصية المقدمة".

 

 وعبرت "يسرا" عن سعادتها بالعمل مع المخرج سامح عبدالعزيز مخرج العمل، مؤكدة أنه لديه القدرة على التعامل مع الممثلين وتوجيههم بشكل به احترافية وابتكار في الشخصية وفي العمل بشكل عام، بالقدر الذي يجعل الممثل متفاجئ من أدائه أمام الكاميرا، كما أن المسلسل يعد هو التعاون الثاني مع المخرج سامح عبدالعزيز بعد فيلم "ليلة العيد" وننتظر عرضه قريبًا.

 

 وذكرت: "أن هناك علاقة مميزة مع الفنانة ريهام حجاج فهذه المرة ليست الأولى، مضيفة: "تعاونت

مع ريهام من قبل من خلال مسلسل" بنات سوبر مان" واستمر التصوير طوال 4 أشهر جمعتنا خلالها صداقة ولدينا الكثير من الذكريات الجميلة التي جمعتنا لذلك أشعر أنني أتعامل مع صديقة منذ سنوات".

 

 وتابعت: "كما تجمعني علاقة طيبة مع الفنانه سوسن بدر وتعاونا سويًا من قبل في أعمال عدة، أكن لها كل الاحترام والتقدير وأتمنى أن أصبح مثلها في يوم من الأيام فهى ممثلة قديرة ومجتهدة وتترك أثرًا على كل عمل تقوم به من خلال أدائها المتميز دائمًا".

 

 وشبهت "يسرا" شركة العدل جروب ببيتها خلال العمل معها مؤكدة أن الشركة هى من اكتشفتها في عالم الدراما من خلال مسلسل "خاص جدًا" للنجمة يسرا.

 

 وأضافت : "كانت بدايتي سينمائية مع المخرج يوسف شاهين لذلك وأخبرتها عن تخوفي ولكنها طمأنتني، وأخبرتي أن دوري من خلال مسلسل"خاص جدًا" دور مميز بتوقيع المؤلف تامر حبيب وبالفعل أسند لي دور ابنتها في العمل وجمعتنا مشاهد كثيرة الأمر الذي شجعني للعمل بالدراما التلفزيونية منذ البداية".