عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر هجرس مشيدا بـ"التجربة الدنماركية".. التعاون مع الزعيم عادل إمام فرصة نادرة

عادل إمام وتامر هجرس
عادل إمام وتامر هجرس

حرص الفنان تامر هجرس، على كشف كواليس مشاركته فى في فيلم "التجربة الدنماركية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وما زال متعلق به الجمهور حتي الآن عند عرضه على الشاشة.

 

أكد تامر هجرس إنه تلقى مكالمة من الفنان عادل إمام وطلب منه الذهاب له في نفس اليوم، وقال له الزعيم عادل إمام: "عايزك معايا في الفيلم لأنك ممثل كويس".

 

اقرأ أيضًا| تامر هجرس يكشف شخصيته في "شوجر دادي"

 

أضاف تامر هجرس، في تصريحات تليفزيونية: "أحلى حاجة حصلت هي قرب العلاقة مع عادل إمام أثناء الفيلم، لكن لم أتحدث معه منذ فترة وأتواصل مع رامي ابنه للسؤال عنه في الفترة الأخيرة".
 
وتابع تامر هجرس: "تقابلت معه في عدد من الفعاليات الفنية، وسافرنا دبي سويا، ودائما كان يقول لي (الناس مش عارفة لك حاجة غير التجربة الدنماركية) وكلمني بعد الفيلم بعشر سنوات للمشاركة معه في مسلسل مأمون وشركاه، الذي أحدث ضجة كبيرة جدا".


 


واختتم قائلًا: "عملي مع عادل إمام فرصة نادرة، ومن الجيد أنني عملت مع عادل إمام مرتين، وأول مشهد صورته في التجربة الدنماركية كان أمام عادل إمام، وكنت قلقان شوية، وعندما بدأت قالي أنا مش عايز تمثيل ولكن عايز تامر هجرس اللي أنا عارفه".

 

من ناحية أخري، انتهى الفنان تامر هجرس من تصوير دوره فى فيلم "شوجر دادي"

الذي من المقرر أن يجسد خلاله شخصية مفاجآة للجمهور .


وتحدث "هجرس" عن العمل السينمائي، قائلًا:" يدور الفيلم فى اطار كوميدى حيث تقع احدى العائلات فى بعض المشاكل وأجسد خلاله دور مالك لفندق فى سويسرا و اتقابل معهم فى احدى الفنادق بالغردقة خلال قضائى أجازة فأتعرف عليهم و تحدث فيما بيننا مغامرات كوميدية ".

 

 

 تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

 

يذكر أن فيلم "شوجر دادي" من المقرر أن يطرح ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك، ويشارك في بطولته النجمة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا