رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دنيا سمير غانم تنشر بوستر "جت سليمة"

مسلسل جت سليمة
مسلسل جت سليمة

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم، البوستر الخاص بشخصيتها في مسلسل "جت سليمة"، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

 

ويعد مسلسل "جت سليمة" بمثابة عودة الفنانة دنيا سمير غانم لجمهور الشاشة الصغيرة بعد غياب 4 سنوات، إذ تشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، ومن المقرر أن يعرض على شاشة Cbc .

 

اقرأ ايضًا .. دنيا سمير غانم تعود للشاشة الصغيرة بـ "جت سليمة" .. رمضان 2023

 

مسلسل جت سليمة

مسلسل "جت سليمة" تدور أحداثه في إطار الـ 15 حلقة، وهو عمل كوميدي يشارك في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى.

 

 

ننشر البوستر الرسمي لمسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، وتأليف كريم يوسف وأشرف نصر وسامح جمال وندى عزت، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج شركتي "المتحدة" و"السبكي"، والمقرر عرضه حصريا على شاشة CBC
 

 

فيلم تسليم أهالي:

كانت آخر أعمال دنيا سمير غانم، فيلم "تسليم أهالي" الذي عرض منذ أشهر قليلة بجميع دور العرض السينمائية، وشاركها بطولته الفنان

هشام ماجد، بيومي فؤاد، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

قصة فيلم "تسليم أهالي":

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يحلمان بالسفر إلي كندا، حيث يعمل الزوج "هشام ماجد" طبيب بشري، ولكن سرعان ما تظهر إمرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلي كندا، في إطار من الكوميديا والرومانسية.