رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد محمود يكشف سر حبه لشخصيته في مسلسل بالطو (خاص)

محمد محمود
محمد محمود

تحدث الفنان الكبير محمد محمود عن سعادته بمشاركته في أحداث مسلسل بالطو، وذلك في تصريح خاص لبوابة الوفد، أثناء عرضه عبر إحدى المنصات الترفيهية الشهيرة.

اقرأ أيضًا..أبطال مسلسل بالطو في ضيافة منى الشاذلي

وأشاد بأداء جميع فريق العمل وخاصة وراء الكاميرات وأعرب عن سعادته بتقديمه لدور موظف الوحدة الصحية ربيع الطرشوخي، قائلا "شخصيتي داخل المسلسل واقعية بشدة، وتتواجد بكثرة داخل عدد من المؤسسات وهذا ماشجعني لتقديمها.

 

وعن شعوره تجاه ردود الفعل الإيجابية فور عرض الحلقة الأولى من المسلسل، قال:"سعادة لاتوصف وتوقعت النجاح ونحن في كواليس العمل، بسبب أجواءه  العفوية الهادفة دون تصنع أو تمثيل زائد، التي من الممكن أن توؤثر على الحمل خاصةً الكوميدي.

بجانب الفكرة الأساسية للمسلسل تسليط الضوء على مايحدث داخل الوحدات الصحية البسيطة في القرى، وهو مالمسه المشاهد أثناء عرض الحلقات.

وعن أجواء العمل مع الدكتور عاطف الفنان عصام عمر، قائلاً:"وجدت في عصام عمر ممثل قوي صاحب الأداء السهل الممتنع مليء بالصدق والعفوية، وكذلك جميع أبطال العمل يجعلك تؤدي مشهدك بسلاسة دون أن تشعر فيخرج للناس كما هو دون

مبالغات وتلك الطريقة أهم عامل نجاح لأي عمل فني".

مسلسل بالطو يتكون من 10 حلقات فقط ويعرض على المنصة الترفيهية الشهيرة Watch It الأربعاء من كل أسبوع، حيث يتم عرض حلقتين متتاليتين من مسلسل بالطو أسبوعيًا.

وتدور أحداث المسلسل  حول أزمات وظروف مهنة الطب والتمريض والأحداث التى تقع فى الوحدات الصحية في مناطق القرى والأرياف ، حيث يذهب الطبيب عاطف كامل، إلى أحد المراكز الطبية فى إحدى القري الريفية، ويواجه هناك عدد من الأحداث الصعبة التي يتخللها الكوميديا.

 

المسلسل من بطولة" عصام عمر، محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، مريم الجندي، وعارفة عبدالرسول، مأخوذ من رواية "بالطو وفانلة وتاب"، و قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس.