رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاكيرا| عندما يكون الانتقام بالأغاني (فيديو)

شاكيرا
شاكيرا

 تواصل المغنية العالمية شاكيرا ضرباتها الموجعة ضد حبيبها السابق لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه، حيث طرحت كليب TQG  مع المغنية الكولومبية كارول جي.

جاءت كلمات الأغنية باللغة الإسبانية، حيث تستمر في التأكيد على خسارة بيكيه لها عند خيانتها مع فتاة أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. شاكيرا| ربحت بيكيه مع كأس العالم وتخسره في 2022

 

شاكيرا أقوى من الانفصال:

أكدت شاكيرا في الأغنية بأنها تستمتع بحياتها كثيرًا بعد الانفصال مع أبنائها، وهاجمت في كلماتها حبيبته الجديدة كلارشيا.

 

 أغنية TQG هي اختصار للكلمة اللاتينية Te quedé grande التي تعني "أنا كبيرة جدًا بالنسبة لك"، وقد حققت الأغنية رقم مشاهدات قياسي وصل لـ44 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها.

شاكيرا.. كلمات أغنية TQG

 ما الأمر حبيبي؟ ظننتُ أنك تخطيتني ولديك حبيبة جديدة الآن. هل تعرف حبيبتك أنك لا تزال تراقبني وتشاهد (ستورياتي) وتعجب بصوري؟ لماذا لا زلت تتعقبني وأنت تعلم تماماً أنني لا أرتكب الخطأ نفسه مرتين؟! قل لحبيبتك الجديدة ألا تقلق، فأنا لا أتنافس للفوز بقلب رجل.

ليس لدي الوقت لأي شيء لا يعود علي بالفائدة، لقد غيرت طريقي، وأنا اليوم أجني المال كرياضة (هواية)، حساباتي البنكية ممتلئة، وكذلك عروضي وحفلاتي وكراج سياراتي.

أنت رحلت، وأنا أصبحت أجمل وأقوى وأفضل... اتضح أنك كنت حظي السيء، فالنعم تمطر عليّ الآن من السماء... قل لحبيبتك الجديدة

أنك على الأقل، كنت تبدو وسيماً عندما كنت معي.

 

وكانت قد طرحت شاكيرا منذ شهر، أغنية أخرى جاءت على النسق نفسه، حيث أكدت على انقضاء مرحلة بيكيه من حياتها، وأنه هو من خسر قيمة كبيرة في حياته عند خيانته لها، سجلت أكثر من360 مليون مشاهدة خلال شهر من طرحها.

 

 

معلومات حول شاكيرا:

 شاكيرا هي مغنية كولومبية تعتبر واحدة من أفضل المغنيات في جميع أنحاء العالم، وقد لقبت بملكة الموسيقى اللاتينية ورائدة الموسيقى اللاتينية؛ إذ أسهمت بنشرها وشهرتها في العالم.

 

شاكيرا وبيكيه من الزواج إلى الانفصال:

 تزوجت شاكيرا في عام 2011م من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، وأنجبت منه طفلين هما؛ (ميلان، ساشا)، وقد عرف الجميع عن قصة حبهما التي تخطت عوائق عدة منها فارق السن، ولكنها انتهت بالانفصال؛ إذ قام اللاعب جيرارد بيكيه أخيرًا بخيانتها مع سيدة تكبره سنًا فقررت الانفصال عنه.