رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمر السعيد: أزمة منتصف العمر صنع حالة جدل كبيرة

الفنان عمر السعيد
الفنان عمر السعيد

حل الفنان عمر السعيد، ضيفاً على الإعلامية زهرة رامي، في برنامجها "سيبها دايرة"، المذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1، بعد النجاح االذي حققه خلال شخصية (زياد) 

في مسلسل "أزمة منتصف العمر".

 

 

وقال عمر السعيد، إنه سعيد بتجربة أزمة منتصف العمر رغم الانتقادات المتوجهة له، مؤكدا على أنه لم يخاف من تقديم شخصية زياد، قائلاً: "مخفتش من تقديم الشخصية اللي يخاف مينجحش، والمسلسل عمل حالة جدل كبيرة".

 

اقرأ ايضًا ..

أزمة منتصف العمر .. علاقات عاطفية مرفوضة تولد نتيجة الزواج المبكر 


وعن كواليس اختياره للدور، قال عمر السعيد : "تلقيت إتصالا من المنتج أنور الصباح للمناقشة في توقيت التصوير، الذي تم خارج مصر، ومن ثم تلقيت إتصالا من كريم العدل واتفقنا على تفاصيل الدور ووافقت فأنا أشعر بالأمان حين أتعامل مع كريم العدل فهذا رابع تعاون بيننا".

 

 

وتطرق الحديث مع عمر السعيد عن أغاني المهرجانات والراب، وقال: "أحب جداً ويجز وما يقدمه من موسيقى وأغاني، وذلك لإنه يحرص على تطوير نفسه وطوال الوقت إنه

يخرج من الأفكار النمطية".

 

 

وخلال الحلقة وبسؤال زهرة رامي عن برامج المقالب، قال: "أحب جداً هذه النوعية من البرامج كما أحب جداً ما يقدمه الفنان رامز جلال كل عام من برنامج للمقالب". 

 

كشف عمر السعيد  أنه يتمنى العمل مع الكثير من المخرجين في مصر ومنهم شريف عرفة كما يحب أن يكرر تجربة تقديم الأعمال مع المخرجين الذي  تعاون معهم قبل ذلك ومنهم كاملة أبوذكرى.

 

 

وعن أغرب المواقف التي تعرض لها من المعجبات، قال: "أغرب موقف قابلت معجبة من دولة عربية وبدأت في الكلام عن هي بتجبني ازاي وبتحب كل أعمالي وفي الآخر افتكرت إنني الفنان محمد ممدوح ولم تتعرف علي".