رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

Back Street Boys| حفل استثنائي في مصر..والمكان مفاجأة

Back Street Boys
Back Street Boys

 تعود أجواء التسعينيات مع الفريق الأمريكي الشهير Back Street Boys، مع مجموعة من الحفلات الغنائية الضخمة حول العالم، بجانب جولة عربية استثنائية داخل عدد من الدول.

 

 اقرأ أيضًا..حمزة نمرة| التفاصيل الكاملة لحفل المنارة

 

 Back Street Boys موعد حفلهم المرتقب في مصر

 من المقرر أن يقام الحفل في الأول من مايو المقبل داخل أحد المنتزهات الكبرى بمدينة الشيخ زايد بالقاهرة.

 

 

 Back Street Boys فرقة بوب موسيقية أمريكية، تأسست في مدينة أورلاندو، فلوريدا سنة 1993، تتكون الفرقة من أي جي مكلين، هاوي دورو، نيك كارتر، كيفن ريتشاردسون، براين ليتريل.

 

الفرقة حازت على جوائز كثيرة من أبرزها جائزة غرامي، وباعت أكثر من 120 مليون نسخة ألبومِ حول العالم، مما جعل الفريق صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ، كما أن ألبوم "Millenium" الذي أطلقته الفرقة سنة 1999 هو حامل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعًا عبر التاريخ.

وفي 2012، أعلنت الفرقة عن عودة كيفن بشكل دائم. في السنة

التالية احتفلت الفرقة بالذكرى ال20 وبإصدار أول ألبوم مستقل، In a World Like This عام (2013)، وقامت الفرقة أيضًا بإصدار أول فلم وثائقي لها بعنوان Backstreet Boys: Show 'Em What You're Made Of في يناير 2015.

باعت الفرقة أكثر من 130 مليون نسخة ألبوم حول العالم، مما جعلها الفرقة الأفضل مبيعًا في التاريخ، ومن أفضل المطربين مبيعًا في العالم، وهي الفرقة الأولى منذ فرقة سيد التي تصل أول تسعة ألبومات لها إلى أفضل 10 في قائمة بيلبورد 200، وهي الفرقة الشبابية الأولى والأخيرة التي تحقق ذلك، ونالت الفرقة أيضًا نجمة في ممر الشهرة في هوليوود في 22 أبريل 2013.