رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. رياض قصرى يحقق حلم وردة الجزائرية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أطلق "رياض القصري" أغنية وكليب "أيام" التي عمل على إنجازها لتكون أمام الجمهور العربي والعالمي في الذكرى الأولى لرحيل والدته الفنانة الكبيرة "وردة الجزائرية" في احتفال ضخم حضره مئات الإعلاميين الجزائريين والعرب، ومئات الشخصيات الاجتماعية والفنّية.

وحضر الاحتفال الملحن "بلال زين" والشاعر "منير بوعسّاف" ضمن وفد من لبنان ضمّ وزير الإعلام اللبناني "وليد الداعوق" والإعلامي الدكتور "جمال فيّاض" والإعلامي من تليفزيون الجديد "شادي خليفة" وضمّ الوفد المصري الإعلامي والمؤرّخ الفني وصديق الراحلة ووردة "وجدي الحكيم" والإعلامى "أحمد العربى" وجميع الممثلين الذين شاركوا في الكليب بالإضافة للمخرج "مؤنس خمّار".
ووجّه وزير الإعلام اللبناني تحية لروح الفنانة الكبيرة الراحلة، وأشاد بالجهد المبذول ليكون هذا العمل الفني لائقا باسم الفنانة الكبيرة، كما ألقى الإعلامي وجدي الحكيم كلمة قال فيها: إن وردة الفنانة الكبيرة ستكون سعيدة جدا بتحقيق هذا العمل الذي كانت متحمّسة له، واقترح الحكيم أن يتمّ تصوير أغنية كل عام من الأغاني التي لم تصوّرها

وردة من ألبوماتها لتظلّ حاضرة بيننا دائما بالجديد من الأعمال.
وشارك في الكليب من الممثلين الجزائريين، أحمد بن عيسى وحسان قشّاش ومليكة بلباي وعايده جسّود وعزيز بوكروني وعبّر كل من شاهد الكليب عن إعجابه بالمجهود الذي تم بذله.
وأكد رياض قصري نجل الفنانة الراحلة وردة أنه يحضر حاليا لإطلاق الكليب في بيروت قريبا ومعه أسرة الكليب وعدد من الإعلاميين العرب، حيث سيعقد مؤتمرا صحفيا ويلتقي الإعلام اللبناني.
يذكر أن وردة كانت تتمنى أن تقدّم الأغنية لجمهورها بعدما حالت ظروف إنتاجية دون تقديمها في الألبوم الذي صدر قبل رحيلها، وهي من كلمات منير بوعسّاف، وألحّان وتوزيع بلال زين.

شاهد الكليب

http://www.youtube.com/watch?v=06kw3ofR2FU&feature=player_embedded