عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام تعيش حالة خاصة جدًا مع جمهورها في مصر والخليج (صور)

أنغام
أنغام

افتتحت الفنانة أنغام نشاطها الغنائي لعام 2023 بكثافة فنية في مصر ودول الخليج، ولاقت الحفلات حضورا جماهيريا كامل العدد في مختلف الدول العربية.

اقرأ أيضًا..أنغام في أمسية غنائية بمهرجان فبراير الكويت 2023 (غدًا)

أنغام تُحدث زخم فني على مستوى مصر والخليج 

التقت الفنانة أنغام بجمهورها المصري والخليجي خلال الأيام القليلة الماضية، في عدد من الحفلات الكبرى على رأسها حفل تريو نايت الذي جاء بـ 42 فنانً من مختلف الدول العربية، وتصدّر محركات البحث المختلفة لأيام عدة.

 

 

 

 

بجانب حفلها الجماهيري الضخم في الكويت، بعد مرحلة تعافيها من الوعكة الصحية التي ألمت بها، لتعود لجمهورها بوصلة غنائية قاربت على الساعتين.

 

 

وجاءت مشاركتها الفريدة في أضخم أمسية غنائية لتكريم الكبير طلال مداح في ليلة صوت الأرض، مع كوكبة غنائية عربية من الخليج ومصر ولبنان وسوريا، والفنانين "محمد عبده، عبدالله الرويشد، عبادي الجوهر، راشد الماجد، أصيل أبو بكر، وليد توفيق، نوال الكويتية، أحلام، بلقيس، أحمد فتحي، نبيل شعيل، أصيل هميم، يارا، رابح صقر، صابر الرباعي، نجوى كرم، أسما لمنور، وعد".

 

 

والتقت أنغام بجمهورها المصري في أمسية شتوية على مسرح المنارة بمنطقة القاهرة الجديدة، التي تميزت بحضور جماهيري ضخم تغنت فيه باقة منوعة بين القديم والجديد.

 

 

 

 

وأصدرت أنغام في مطلع 2023، أحدث أغانيها "عشان أرضيك"، والتي اجتازت المليون ونصف مشاهدة، وتصدرت قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

من كلمات أحمد قطقوط، ألحان أحمد زعيم، وتقول كلماتها"عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك ‎عشان ارضيك نسيت نفسي نسيت روحي ‎لغيت راحتي بقي طموحي ‎تقول حاجه و اقول حاضر "ولا بترضي في يوم معاليك" ‎مش فاكره ليك لحظه هنا ‎مش هبقي تاني مسلمه ‎قلبي اللي كان لك زي ضلك لسه الجراح في معلمه ‎وياك سنين متحمله ‎تجرح و برضو مكمله ‎ليه كنت راضيه ابقي واحده متقيدة و متسلسله ‎عشان ارضيك انا

شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك ‎عشان ارضيك نسيت كل البشر و الناس ‎بقيت صوره بلا احساس ‎خساره قلبي كان فاكره خضوعه ليك وفا و اخلاص ‎عشان ارضيك سنين بنكر عليا ظنوني ‎بكدب فيها حتي عيوني ‎وباخدع نفسي و بكابر لو كل العيون يلوموني ‎مش فاكره ليك لحظه هنا ‎مش هبقي تاني مسلمه ‎قلبي اللي كان لك زي ضلك لسه الجراح في معلمه ‎وياك سنين متحمله ‎تجرح و برضو مكمله ‎ليه كنت راضيه ابقي واحده متقيدة و متسلسله ‎عشان ارضيك انا
شفت الحياه بعنيك ‎انا عشت اللي عدي ده ليك ‎بقيتلي الماضي و الحاضر .. بنيت الجاي كله عليك".

وتواصل أنغام سلسلة حفلاتها الناجحة بأمسية غنائية ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2023، الليلة، مع الفنان مطرف المطرف، ويُعد واحد من أهم المهرجانات العربية الغنائية.

 

برنامج أنغام الجديد

ولم تكتفِ انغام بنشاطها الغنائي وحفلاتها، بل ارتدت زي الإعلام من خلال برنامجها الغنائي الجديد الذي يحمل اسمها، تلتقي فيه بألمع نجوم الغناء في العالم العربي، لضيف معهم ثنائيات غنائية جديدة معهم مع الاستماع إلى كواليس فنية خاصة، أبرزهم "مدحت صالح، محمود العسيلي، كارول سماحة، حميد الشاعري، فريق واما، بوسي، وغيرهم".