عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر عاشور ورامي صبري يجتمعان في السعودية (غدًا)

رامي صبري وتامر عاشور
رامي صبري وتامر عاشور

 يستعد الفنان تامر عاشور والفنان رامي صبري لحفلهما الغنائي، غدًا في السعودية، وذلك ضمن فعاليات تقويم الرياض الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي.

 

 اقرأ أيضًا..تامر عاشور ورامي صبري يلتقيان في السعودية (الخميس)

 

 تُفتح أبواب المسرح في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وشهدت التذاكر إقبالًا جماهيريًا عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

فعاليات تقويم الرياض 2023

بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض والذي شهد عدد كبير من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثاقفية على مدار 90 يومًا.

 

فعاليات موسم الرياض 2022:

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 

 موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 

 أوضح المستشار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها

بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في: أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً

إلى فينيسيا الإيطالية، إذْ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 

 الدورات السابقة لموسم الرياض:

 يُذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض..تخيَّل"، في الـ11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.