عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هالة صدقي: مهرجان الأقصر من أهم المهرجانات سياحيًا وفنيًا وسعيدة بتكريمي

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، على تكريم النجمة هالة صدقي، فى دورته الـ12 المقام حاليًا بمعبد الأقصر.

 

اقرأ أيضًا

محمد رمضان : بنقدم فن هيخلد أكتر من الفراعنة​


وقالت هالة صدقى فى كلمتها بعد التكريم: "مبسوطة بالتكريم وسعيدة بوجودى فى أعظم وأغنى مكان فى العالم أتمنى طبعًا السنة الجاية تكون فى أفلام مصرية مشتركة أكتر ومهرجان الأقصر من أهم المهرجانات ومهرجان مهم وله قيمة ومهم سياحيًا وفنيًا ومهرجان السينما مينفصلش أبدًا عن السياحة وأشكر وزارة الثقافة لاهتمامها بالمهرجان".
 
وتقام الدورة الحالية للمهرجان في الفترة من 4 إلى 9 فبراير الجاري، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، وإدارة المخرجة عزة الحسيني ، والرئاسة الشرفية للفنان محمود حميدة . 
 

من ناحية أخري تشارك الفنانة هالة صدقي، في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل "العمدة" للنجم محمد رمضان، وكشفت في تصريحات صحفية عن دورها في العمل، مؤكدة أنها لا تجسد شخصية والدة البطل خلال الأحداث.

 

وقالت إنها دائمًا ما تبحث عن الاختلاف في الشخصيات التي تجسّدها على الشاشة بعيدًا عن التكرار.

وتعمل صدقي حاليًا على تصوير مشاهدها بالعمل، موضحًة إنها لا تقوم بدور والدة محمد رمضان كما تردد أخيرًا، فضلًا عن أحداثه في إطار دراما اجتماعية ليس لها علاقة بالصعيد.

 

وعن العمل مع الفنان محمد رمضان، قالت

إنها سعيدة لتكرار تعاونها معه بعد فيلم "آخر ديك في مصر" الذي عرض عام 2017.

 

وأشادت الفنانة هالة صدقي، أن محمد رمضان متميز ومجتهد ويستحق المكانة التي وصل لها.

وأوضحت صدقي، أنها تتعاون في مسلسل "العمدة" وللمرة الأولى مع المخرج محمد سامي، مضيفة بقولها: سعيدة بالتعاون معه، وكنت أتمنى العمل معه، خصوصًا وأنه من المخرجين الذين يمتلكون أدواتهم، ويُحب الممثل وإداراته بطريقة صحيحة".

 

وتابعت: كان يفعل عاطف الطيب، وهناك مخرجون من الجيل الجديد كل منهم له بصمته الخاصة والمميزة مثل محمد سامي وماندو العدل، لديهم قدرة على إدارة موهبة الفنان وإخراجها بشكل أفضل على الشاشة.

 

جدير بالذكر أن مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، أحمد داش، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.