رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عزاء وتشييع جثمان والد باسم ياخور.. اليوم

باسم ياخور
باسم ياخور

يشيع الفنان باسم ياخور، جثمان والده الإعلامي إبراهيم ياخور، اليوم الخميس، في المقبرة القديمة "الفاروس"، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة في الثالثة عصرًا بكنيسة مارميخائيل للروم الاثوذكس في اللاذقية، بسوريا.

اقرأ أيضًا.. الموت يفجع الفنان باسم ياخور

 

ويستقبل "باسم" العزاء مع أسرته، بعد صلاة الجنازة مباشرة وحتى الساعة السابعة مساء، في صالة المطران يوحنا منصور في حي الأميركان.

 

وغدًا الجمعة من الساعة 4 لـ 7، بينما يستقبل العزاء يومي الأحد والإثنين المقبلين من الساعة 5 لـ 8 في صالة كنيسة الصليب المقدس بالقصاع- دمشق.

 

وفاة والد باسم ياخور

وكان أعلن "باسم" وفاة والده أمس الأربعاء عبر صفحته الشخصية على موقع"فيسبوك"، وكتب: "وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا  كثيراً  وأخبرتني اشياء لم تخبرني أياها أبداً عنك وعني".

 

وأضاف: "ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلًا بصمت  أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك  ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة".

 

وتابع: "ما يعزي قلبي هو أننا اجتمعنا انا واخوتي بعد غيابات طويلة  قربك، وما واساني أيضاً هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبين والأشخاص الرائعين المحيطين بنا".

 

واختتم حديثه قائلًا: "لن أتذكرك ألا في أجمل صورك  كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك  ترفرف في قلبي دائما  وداعاً أبو البر كما كنا  نخاطبك دوماً، وداعا يا حبيبي".