رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إليسا تلمع في سماء لبنان مع مروان خوري

إليسا ومروان خورى
إليسا ومروان خورى

تستعد المطربة اللبنانية إليسا لإحياء حفل غنائي جديد لها مع المطرب مروان خوري في لبنان يوم السبت الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، بمناسبة عيد الحب.

 

أسعار حفل إليسا في لبنان

 

و تبدأ فئة أسعار التذاكر للحفل الذي تضم وجبة عشاء نحو 100 دولار والذي تعادل 2,948.30 مصري، فيما جاءت فئة الأولى من VIP  نحو 250 دولار والذي تعادل 7,369.50 مصري.

 

اقرأ ايضًا.. إليسا ومروان خوري يحتفلان بعيد الحب مع جمهورهما

 

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إليسا

ومن ناحية أخرى خضعت إليسا لعملية جراحية منذ عدة أسابيع في كف يدها، وأعلنت ذلك عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث كتبت إليسا منشورًا، جاء فيه: هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي، وتابعت: لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال.

 

وبعدها بعدة أيام خرجت إليسا إلى جمهورها لتطمأنهم على حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، حيث كتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

 

آخر أعمال مروان خوري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب مروان خوري أغنية “أنت كما أنت” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 27 من شهر سبتمبر لعام

2021، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

 

وجاءت الأغنية من كلمات سلامة خالفان، ألحان مروان خوري.

 

وتقول كلمات الأغنية:

“أنت، كما أنت.. يا هِيامي.. يا همسَ الغرام ِ.. إليك يامن غمرتَ زوايا قلبي بوِدّكْ.. و تربّعتَ عرش الهوى بلطفكْ.. اليكَ.. يا وجدي و كياني.. اليكَ.. يا كَلَفي و بياني.. اليك.. أذعَنْتُ الكلماتْ.. و صوّرت الذكرياتْ.. و بعثَرت اللحَظاتْ.. بحثاً عنك.. أو القليل منك ذاك المساء، وَجدتك في كل زوايا الغرف.. و لم أجدك انت وجدتُ صوتَكَ.. عطرَكَ.. ضحكتَكْ.. ..إلاّ أنت و في ذات المساء، هزَلت من العناء.. و اخترت البقاء.. بين جدران الماضي.. و لذّة البدايات.. و في تلك البدايات وجدتك انتْ.. و عَشَقتك انت.. و تهلّلت بك انت.. و إخترتك أنت.. لتكون بداياتي و نهاياتي معك.. أنت، كما انت”.

 

 

 

لمزيد من الفن أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا