عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أخي فوق الشجرة" يتصدر الإيرادات اليومية فى السينمات

بوابة الوفد الإلكترونية

استطاع  فيلم أخي فوق الشجرة أن يتصدر قائمة الإيرادات اليومية، محققا أمس الاثنين إيرادات بلغت 405 آلاف و203 جنيهات، فى السينمات.

 

اقرأ أيضًا

رحيل الممثلة العالمية سيندي ويليامز

 

وكان قرر الفنان رامز جلال، عرض فيلمه الجديد "أخى فوق الشجرة" في  دور العرض السينمائية بالولايات المتحدة الأمريكية، وعرضه للجمهور بمختلف قاعات السينما هناك.

وطرح فيلم "أخي فوق الشجرة" في سينمات مصر في يوم 18 يناير الماضي وتصدر الفيلم  قائمة الإيرادات وحصد أمس الأحد إيرادات بلغت 410 آلاف جنيه، لتصل إجمالى ما حققه الفيلم أكثر من 6 ملايين ألف جنيه، ومن المقرر أن يستمر الفيلم في عرضه لموسم إجازة نصف العام.

ويجسد الفنان رامز جلال دور شقيقين توأم ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أخي فوق الشجرة"، وتدور أحداث الفيلم حول علاء وهو شاب انطوائي يعيش حياة صحية ومنظمة، ثم تنقلب حياته رأسًا على

عقب بعد عودة  شقيقه.

 

التوأم بهاء من الخارج، والذي لم يكن يعلم بوجوده من قبل وهو عكس علاء تمامًا على جميع المستويات، ويعاني علاء "رامز جلال" من أفعال شقيقه بهاء التي تفجر أحداثًا كوميدية في الفيلم.

 

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذي عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

لمزيد من موضوعات الفن اضغط.. هنا