رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليلة صوت الأرض.. الحفل الأضخم لتكريم طلال مداح (غدًا)

طلال مداح
طلال مداح

 تستقبل السعودية الليلة التاريخية المنتظرة، غدًا، لتكريم الكبير طلال مداح، التي لُقبت بـ "صوت الأرض"، بمشاركبة كوكبة غنائية ضخمة من رموز الطرب العربي.

 

 اقرأ أيضًا: ليلة صوت الأرض| نجوم مصرية في تكريم طلال مداح بالسعودية

 

 فعاليات استثنائية في ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح:

 يشارك في ليلة صوت الأرض 43 فنانًا عربيًا على رأسهم من الخليج ومصر ولبنان وسوريا، والفنانين "محمد عبده، عبدالله الرويشد، عبادي الجوهر، راشد الماجد، أصيل أبو بكر، وليد توفيق، نوال الكويتية، أحلام، بلقيس، أحمد فتحي، نبيل شعيل، أصيل هميم، يارا، رابح صقر، صابر الرباعي، نجوى كرم، أسما لمنور، وعد، أنغام".

 وتأتي المشاركة المصرية في ليلة صوت الأرض من خلال اثنين من رموز الطرب المصري، وهما هاني شاكر وأنغام"، بجانب كوكبة عربية ضخمة.

 موعد حفل ليلة صوت الأرض:

 يقام الحفل في الأول من فبراير المقبل على مسرح محمد عبده أرينا الذي شهد الكثير من حفلات الموسم.

 

 ستقام "ليلة صوت الأرض" على وصلتين غنائيتين، الأولى ستضم ديوهات وتريوهات مع كبار نجوم الغناء.
 أما الثانية فهى مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح، التي ستقدم للحضور والمشاهدين باقة من أجمل أعماله الخالدة خلال مسيرته الطويلة، التي امتدت نحو 50 عامًا من العطاء والإبداع الفني.

 

 كان قد أُعلن عن ترتيبات واستعدادت الحفل في وقت سابق بدعوة من المستشار تركي

آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

 وأعلن عدد كبير من نجوم الغناء العربي سعادتهم بتلك الدعوة، من بينهم "محمد عبده وماجد المهندس وأنغام وخالد عبدالرحمن وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وأحلام وأصالة ولطيفة وبلقيس".

 

 

 معلومات حول طلال مداح وقصة وفاته المفاجئة:

 ولد طلال مداح في مدينة مكة المكرمة في يوم الخامس من أغسطس من العام 1940م، قدم عطاءً وافرًا في الأغنية السعودية بمجموعة من الأعمال الفنية والأغاني الخالدة.

 

 وفي الـ11 من أغسطس عام 2000، اعتلى طلال مداح مسرح "المفتاحة"، وسط مدينة أبها بمنطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وبعد استقباله بحفاوة بالغة من قبل جمهور تجاوز الـ3 آلاف شخص، بدأ تأدية أغنيته الطربية المحبوبة "الله يرد خطاك"، لكنه سقط فجأة من على الكرسي في سكون تام، وبعدها ارتفع خبر وفاته الذي تسبب في صدمة كبرى في الوسط الغنائي العربي والخليجي.