رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوى عبدالعزيز تشارك بـ«فيسبوكى» فى معرض الكتاب

الكاتبة الصحفية نجوى
الكاتبة الصحفية نجوى عبدالعزيز

تشارك الكاتبة الصحفية نجوى عبدالعزيز بكتابها «فيسبوكى» الصادر عن دار المفكر العربى، بمعرض القاهرة الدولى للكتاب. ويناقش الكتاب الهروب من الواقع الحالى إلى الواقع الافتراضى، وتلخص الكاتبة أبرز ما تضمنه الكتاب فى: «أصبحنا نهرب من واقعنا الحالى إلى الواقع الافتراضى، الذى سرقنا نحو عالم محفوف بالمخاطر.. الصداقات، العلاقات، الأفراح، الأحزان، انتقلت إلى هذا العالم الذى بات يتحكم فى مشاعرنا بشكل عام، وإذا أبحرنا أكثر فى أعماق التكنولوجيا تبهرنا بواقعها، لكنه إبهار مؤقت، ينتهى بانتهاء التفاعل مع «بوست» أو «تويتة»، من هنا جاءت فكرة كتاب «فيسبوكى»، لدمج الخيال بالواقع، وتوثيق هذا العالم الافتراضى فى كتاب يحمل فى طياته مشاعر حقيقية وصادقة».

الكاتب الصحفية نحوى عبدالعزيز، مدير

تحرير صحيفة «الوفد»، تنقلت عبر السنوات بين أروقة الصحافة، منها «الوطن» الكويتية، «الشرق الأوسط» ومجلة «سيدتى والرجل» و«المصرية»، كما عملت فى الإذاعة والتليفزيون، ومجلة أكتوبر، كما التحقت فى بداية مشوارها الصحفى بدار «أخبار اليوم».

أول صحفية تعد برنامجاً عن الحوادث بالتليفزيون المصرى، بعنوان «دفتر أحوال»، ضمن برنامج «صباح الخير يا مصر» وترأست تحرير عدد من الصحف والمجلات ذات الترخيص الأجنبى، صدر لها حديثاً كتاب «أساتذة إبليس» عن دار المفكر العربى.