رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة اعتزال الفنان جورج وسوف

جورج وسوف
جورج وسوف

 أخبار كثيرة وتقارير متعددة عن اعتزال الفنان جورج وسوف، وذلك بعد وفاة نجله وديع وسوف، إثر معاناته من بعض المضاعفات، مما استدعى التدخل الجراحي، وكثرت الأخبار بخصوص اعتزال سلطان الطرب.

 

عودة الفنان جورج وسوف للغناء:

 كشف الفنان جورج وسوف عن مخططاته الفنية الفترة المقبلة، التي أخر الإعلان عنها وفاة نجله، منوهًا على أنه سيعود للغناء مرة أخرى مع نهاية فبراير المقبل، وذلك حسبما أفادت به تقارير تليفونية عبر شاشة العربية.

 

اقرأ أيضًا.. اعتزال جورج وسوف.. فقدان ابنة يمنعه من لقاء جمهوره

 

اسم أول أغنية لجورج وسوف:

 شدد "وسوف"، على أن أول أغنيه ستكون لنجله الراحل وتكون هي بداية عودته للمجال الغنائي مرة أخرى، نافيًا إعلانه شائعات سرت حول نيته اعتزال الفن بشكل نهائي والابتعاد عن مجال الفن.

 

وأوضح المكتب الإعلامي للفنان جورج وسوف، أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير.

 

 واعتذر وسوف عن إلغاء مشاركته بالمهرجانات والحفلات التي من المقرر أن يحيها الفترة المقبلة، وذلك لظروف رحيل نجله وديع وسوف، موجهًا الشكر لكل من واساه في محنته الأليمة.

 

وكان رحل عن عالمنا وديع وسوف، نجل سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، بعد تعرضه لأزمة صحية.

 

تصدر المطرب الكبير جورج وسوف، تريندات محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد زيارته هو ونجليه جونيور وحاتم، إلى المملكة العربية السعودية واستقبال المستشار تركي آل الشيخ لهم.

 

 

وكان نشر المستشار، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مجموعة صور تجمعه بسلطان الطرب ونجليه والفنان ماجد المهندس، وعلق عليها قائلًا: "مع أبو وديع الغالي".

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا