عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسنى: «تاج» حكاية جديدة مختلفة عن «بحبك»

تامر حسنى
تامر حسنى

الخطة هى طرح الألبوم والفيلم خلال صيف 2023

 

المطرب تامر حسنى واحد من أهم نجوم الفن الذى دائمًا ما يبحث عن مشوار الفنان الشامل، فهو لا يكتفى بغزو الساحة الغنائية بأعماله وألبوماته الناجحة ولكن أيضاً يحاول ويجتهد من أجل إمداد ساحة التمثيل بأعمال قادرة على منافسة الكبار.

 

آخر أعماله السينمائية كان فيلم بعنوان «بحبك» وهو مشروع فنى يحسب له من البداية للنهاية، فهو بطل الفيلم ومؤلفه ومخرجه، محققًا نجاحًا كبيرًا للغاية وإيرادات نافس بها على القمة فى منافسة كانت صعبة للغاية مع عمل كبير بعنوان «كيرة والجن» للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

 

يستعد تامر حسنى خلال الفترة الحالية لبدء تصوير عمل سينمائى جديد بعنوان «تاج»، ولكن تامر هذه المرة هو بطل الفيلم ومؤلفه والإخراج سيكون للمخرجة سارة وفيق، التى يعقد معها جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للاستقرار على فريق عمل الفيلم.

 

بعد اللا اتفاق مع الفنانة هنا الزاهد للمشاركة فى العمل والقيام بدور البطولة النسائية اعتذرت بسبب انشغالها بتصوير أعمال أخرى وعدم وجود وقت كاف للمشاركة فى الفيلم، بالرغم من النجاح الكبير التى حققته هنا فى آخر أعمال تامر حسنى «بحبك»، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والمحبة لتامر الذى تراه وش الخير عليها، بعد ظهورها الأول معه فى ثانى أعماله الدرامية «فرق توقيت» عام 2014.

 

تامر تحدث عن فيلمه الجديد، وقال: الفيلم الجديد سيكون حكاية جديدة وفكرة مختلفة عن آخر أعمالى السينمائية «بحبك»، فهو حكاية درامية ممزوجة بالإثارة، والمخطط هو طرح الفيلم بدور العرض بداية موسم صيف العام الجارى 2023، بعد موسم عيد الفطر.

 

وأضاف: نعقد جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية مع المخرجة سارة وفيق للاستقرار على كافة التفاصيل والفنانين المشاركين فى الفيلم، ولكن مؤكدًا سنعلن عن كافة التفاصيل فى القريب

العاجل لأن الوقت يمر سريعًا وعلينا بداية التصوير فى أقرب وقت ممكن.

 

وعن عدم خوضه تجربة الإخراج فى فيلمه الجديد، قال: تجربة الإخراج فى «بحبك» كانت ناجحة للغاية، ولكن قررت عدم خوضها فى فيلمى الجديد لإعطاء فرصة للتطور أكثر.

وعن اعتذار الفنانة هنا الزاهد، قال: هنا صديقتى واختى أعلم تمامًا أنها مشغولة بأعمال أخرى، والوقت لا يسمح لها بالمشاركة فى الفيلم، ولكن فى كل الأحوال أتمنى لها التوفيق والنجاح فى أعمالها، فأنا من اكتشفتها وقدمتها فى مسلسل «فرق توقيت» وأشعر بسعادة كبيرة مع كل نجاح تحققه، لأنها فنانة مميزة وتستحق كل خير.

 

وعن ألبومه الجديد، قال: أواصل العمل فى الألبوم الجديد أيضاً خلال الفترة الحالية، وانتهيت من تسجيل عدد من الأغانى ومن المقرر تسجيل أغان أخرى خلال الفترة الحالية، والمخطط أيضاً هو طرح الألبوم خلال موسم الصيف مع الفيلم، ولكن ستكون اغانى الفيلم مختلفة عن أغانى الألبوم.

 

وعن تعاونه مع شركة «روتانا» قال سعيد بالتعاون مع «روتانا» فهى جهة إنتاجية كبيرة ولديها خبرة كبيرة على ساحة الأغنية، وأتمنى أن يستمر التعاون بيننا بشكل مثمر، فدائمًا الهدف هو أن أضيف لنفسى ومشوارى الفنى وأيضاً أضيف لهم.