رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد حماقي في ليلة غنائية جديدة بالسعودية (الجمعة)

ثقافة وفن

الأحد, 22 يناير 2023 18:31
محمد حماقي في ليلة غنائية جديدة بالسعودية (الجمعة)محمد حماقي
كتبت - تقى عادل

يشارك الفنان محمد حماقي في سلسلة الحفلات الشتوية  بالسعودية، بليلة جديدة في موسم الدرعية الذي يضم عدد كبير من رموز الغناء العربي والخليجي.

اقرأ أيضًا..محمد حماقي يشارك في حفلات موسم الدرعية بالسعودية

موعد حفل حماقي الجديد في السعودية 2023

 ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 28 يناير الجاري، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

 يذكر أن حماقي قد افتتح حفلاته في 2023، بليلة غنائية في موسم الرياض، الذي شهدت حضورًا كامل العدد، وقدم في وصلته الغنائية باقة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره.

 

 

 فعاليات موسم الرياض 2022

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ 21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 

 موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 أوضح المسشتار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان،

والهند،

والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك.

 إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 

 الدورات السابقة لموسم الرياض:

 يذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض.. تخيل"، في الـ 11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.  

 

 حفلات ونجوم موسم الرياض 3:

 سيضم موسم الرياض 3، مجموعة ضخمة من الحفلات الغنائية لكبار النجوم على المستوى العربي والخليجي والعالمي، على مسارح مجهزة بأحدث الطرق العالمية، ومساحات شاسعة تسع عددًا كبيرًا من الجمهور، مع توافر أسعار تناسب جميع فئات الحضور.