رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هنيدى يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر.. وتراجع عام فى الإيرادات

فيلم نبيل الجميل
فيلم نبيل الجميل أخصائى تجميل و فيلم شلبى

حقق شباك التذاكر المصرى إيرادات متوسطة خلال موسم رأس السنة وأعياد الميلاد من خلال مجموعة قليلة من الأفلام المصرية، خاصة بعدما تراجع عدد من المنتجين عن طرح أفلامهم الجديدة، وأرجأوها إلى نهاية الشهر الجارى، بعد انتهاء امتحانات نصف العام، لأن الافلام المعروضة لم تحقق الإيرادات المطلوبة منها كما هو متوقع.

 

وخلال التقرير التالى نرصد أبرز الأفلام المعروضة وإيراداتها والأبطال ومؤلفى ومخرجى تلك الأعمال.

 

جاء فى مقدمة الإيرادات هذا الأسبوع فيلم «نبيل الجميل أخصائى تجميل»، وحقق هذا الأسبوع 7٫372٫193 ج.م، وبذلك يصل إيرادات الفيلم فى الأسبوع الثانى إلى 22٫227٫091 ج.م.

الفيلم  من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية.

 

وفى المرتبة الثانية حقق فيلم «شلبى» هذا الأسبوع 4٫297٫263 ج.م، ليصل إجمالى الإيرادات 7٫025٫509 ج.م.

 «شلبى» بطولة كريم محمود عبدالعزيز، روبى، بيومى فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج بيتر ميمى.

 

وطرح كريم محمود عبدالعزيز والمطرب الشعبى عبدالباسط حموده أغنية ترويجية للفيلم حققت نجاحاً كبيراً، جاءت بعنوان «فين الضحكة» والتى تجمعهما لأول مرة، والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى.

 

وحقق فيلم «تحت تهديد السلاح» هذا الأسبوع 160٫592 ج.م، ليصل إجمالى الايرادات 8٫692٫205 ج.م.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج ولكنه تعيس فى زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق نارى أثناء زفافه، يتسبب فى دخوله إلى غيبوبة لمدة 4 سنوات.

 

الفيلم بطولة كل من: حسن الرداد، مى

عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومى فؤاد، عباس أبوالحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

 

وما زال فيلم «بحبك» فى قاعات العرض وحقق هذا الأسبوع 32٫916، ليصل إجمالى الايرادات منذ عرضه فى عيد الأضحى إلى 52٫796٫194 ج.م.

 

فيلم بحبك من تأليف وإخراج تامر حسنى، كما يشارك فى بطولته العديد من الفنانين وعلى رأسهم هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، وغيرهم من الفنانين.

 

ويعد فيلم بحبك، للفنان تامر حسنى، هو التجربة الإخراجية الأولى له فى السينما، كما تمزج أحداثه بين الرومانسية والكوميدية، ويجسد خلاله دور شاب يدعى «علي» يقع فى حب فتاتين وهما: هدى المفتى، هنا الزاهد.

 

ويتذيل القائمة فيلم «فضل ونعمة» بايرادات هذا الأسبوع وصلت 23٫395 ج.م، ليحقق اجمالى ايرادات 16٫960٫367 ج.م.

 

فيلم «فضل ونعمة» بطولة ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

 

وتدور الأحداث فى إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان فى قضية ويحاولان إثبات براءتهما.