عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جومانا مراد صعيدية للمرة الأولى في عملة نادرة برمضان 2023

جومانا مراد
جومانا مراد

 تواصل الفنانة السورية جومانا مراد تصوير مشاهدها في مسلسل "عملة نادرة"، الذي تقوم بطولته الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

 

 كشفت جومانا مراد عن شخصيتها خلال أحداث المسلسل، قائلة أنها تجسد دور فتاة من الصعيد تدعى "دميانة"، خلال أحداث العمل، إذ تعد هذه هى المرة الأولى التي تقدم فيها نوعية تلك الأدوار، موضحة أن ما جذبها للعمل هو الدور نفسه عندما عقدت جلسات عدة مع فريق العمل.

 

 اقرأ أيضًا.. جومانا مراد بين دبى وبيروت لتصوير "توب شيف"

 

جومانا مراد


 وأشارت جومانا أن العمل مكتوب بطريقة حرفية فهو من تأليف مدحت العدل، وسبق وعملت مع الشركة المنتجة أكثر من مرة، وحققت نجاحات كثيرة، "الدور حلو أوي ومكتوب بطريقة كويسة وإن شاء الله يعجب الجمهور في رمضان".

 

 

 وشاركت جومانا مراد مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، مرتدية حجابًا باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: «مسلسل عملة نادرة، شكرًا نيللي كريم على الصور حبيبتي».

 

 ومسلسل «عملة نادرة» يضم عددًا كبيرًا من نجوم الفن، ومنهم الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر،

وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل.


 وتدور أحداث "عملة نادرة"، حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعًا شرسًا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

 

 

 وفي سياق آخر، تشارك جومانا مراد في السباق الرمضاني بمسلسل آخر "بابا المجال"، الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان، جومانا مراد، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.