عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من لبنان في التحقيق مع شيرين عبد الوهاب (فيديو)

شيرين وفضل شاكر
شيرين وفضل شاكر

كشف مصباح العلي، مستشار وزير الإعلامي اللبناني، عن أن الفنانة شيرين زارت لبنان، وخلال الزيارة طلبت أإن لدخول المخيمات الفلسطينية طبقًا للقانون، وبالفعل حصلت على الإذن ولم نسألها عن سبب الزيارة، ولكن بعدها نشرت فيديوهات مع الفنان فضل شاكر، وهو مطلوب للعادلة اللبنانية بسبب صدور حكم قضائي عليه.

اقرأ أيضا: بسمة وهبة تهاجم شيرين بسبب زيارة فضل شاكر.. دماغها متسلطة عليها

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، أن السلطات اللبنانية استدعت الفنانة شيرين لسؤالها عن فضل شاكر، ولم يتم القبض عليها أو اعتقالها كما نشر في بعض الصحف.

وأوضح أن السلطات اللبنانية من الطبيعي أن تسأل الفنانة شيرين عبدالوهاب عن زياراتها للفنان فضل شاكر المتهم في قضية عسكرية، وأنه

متهم في مقتل جنود لبنانيين، وهي قضية تمس الرأي العام اللبناني.

وقال إن السلطات اللبنانية استمعت إلى أقوال الفنانة شيرين وبعدها تم إطلاق سرحها على الفور، لافتًا إلى أن الرأي العام اللبناني في حالة غضب بسبب قضية فضل شاكر المتهم فيها بقتل جنود في الجيش اللبناني.

وتابع :«أن شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب غادروا لبنان بالسلامة، واتمنى الفنانة شيرين أن توضح الأمر عندما تعود للقاهرة، ونحن نكون معززين مكرمين في القاهرة، وشيرين عبدالوهاب كانت معزز مكرمة في لبنان».