رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إيمي سمير غانم وحسن الرداد يحتفلان بمولودهما الأول بالمستشفي

بوابة الوفد الإلكترونية

حرص النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم على الاحتفال بمولودهما الأول داخل المستشفى، وذلك من خلال تزينها.

 

اقرأ أيضًا.. "سينجل وما تيجي نفك".. عمرو دياب الأكثر استماعًا في الوطن العربي

 

وتصدرت الفنانة إيمي سمير غانم حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد انتشار أنباء بـ إنجابها مولودها الأول من زوجها الفنان حسن الرداد.

 

أنجبت إيمي سمير غانم مولودها الأول من حسن الرداد في مساء أمس الإثنين الموافق 2 من شهر يناير، وهو نفس اليوم الذي ولد بها زوجها حسن الرداد، وذلك بعد زواد دام لـ أكثر من 7 سنوات.

 

وحرصت أسرة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على إخفاء أمر الولادة عن الجمهور ووسائل الإعلام، كما فعلوا سابقًا مع موضوع حملها الذي انتشر بشكل واسع في الأيام الأخيرة الماضية.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مشاركتها في مسلسل "سوبر ميرو" في عام 2019، ودرات أحداثه حول "أميرة طفطف" وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها

الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة، والمسلسل شارك في بطولته أيضا الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة.. وغيرهم من النجوم.

 

أما عن حسن الرداد، فكانت مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبوالحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبدلجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.