رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عدوية ونجله مفاجأة كليب محمد رمضان الجديد.. تفاصيل

محمد رمضان وعدوية
محمد رمضان وعدوية ونجلة

 أعلن النجم محمد رمضان، الانتهاء من تصوير كليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "على وضعنا"، وهي ديو بمشاركة أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله المطرب محمد عدوية.

 

اقرأ أيضًا.. عبلة كامل تتصدر التريند بعد اختفائها.. وأشرف زكي: تعيش حالة حزن

 

ومن المقرر أن يطرح "رمضان" كليب الأغنية أول شهر يناير 2023، تزامنًا مع احتفالات الكريسماس ورأس السنة، عبر المحطات المسموعة، وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

محمد رمضان وعدوية ونجلة

 

الأغنية كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبدالغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

 

يشارك في الكليب من فريق العمل، مدير تصوير أحمد عبدالقادر، ومهندس ديكور محمد مصطفى، وبروديوسر رشا ناجح، واستايلست ياسمين رضا وبثينة، ومونتاج عمرو عاكف.

 

وروج رمضان، للأغنية في وقت سابق عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة.. يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب (على وضعنا) مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية".

 

وأضاف:"ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين"، يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان الغنائية، أغنية "لو ناسيين أفكركوا" التي طرحها عبر "يوتيوب".

 

وكانت قد تعاونت المطربة شاهيناز مع "رمضان" في الأغنية، وهي من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا